اعلان

أخبار قنا اليوم.. إزالة 40 إعلانا غير مرخص بمدينة أبو تشت

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

تفقد امتحانات الصفين الرابع والخامس الابتدائي

تابع الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، اليوم الثلاثاء، سير أعمال امتحانات النقل للصفين الرابع والخامس الابتدائي بمدارس إدارة الوقف التعليمية، للاطمئنان على حسن سير العملية الامتحانية، رافقه خلال الزيارة أسامة قدوس مدير إدارة العلاقات العامة وربيع دنقل مدير عام إدارة الوقف التعليمية.

أخبار قنا اليوم

ضبط كميات لحوم مجهولة المصدر

صرح عمر عبد الباقي المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، بأن مديرية الطب البيطري بالتنسيق مع مديرية التموين شنت حملة تفتيشية على محال الجزارة وأماكن عرض وبيع اللحوم بمركزى دشنا وقنا، وأسفرت عن تحرير 4 محاضر.

إزالة 40 إعلانا غير مرخص بمدينة أبو تشت

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، في محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، حملة لإزالة الإعلانات الغير المرخصة والعشوائية بشوارع مدينة أبوتشت، تنفيذًا لتعليمات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وبناءً على توجيهات سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت.

تسليم شهادات مؤمنة لخريجي المبادرة الرئاسية 1000 معلم

سلم الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا اليوم الثلاثاء الشهادات المؤمنة لمعلمين من خريجي المبادرة الرئاسية 1000 معلم، والذين كانوا قد تلقوا تدريبهم بأكاديمية ناصر العسكرية لإعداد القيادات التعليمية من الشباب الواعد لتولي القيادة وإدارة المدارس كنموذج مشرف لأبناء قنا.

القصة الكاملة لاعتداء برلمانية على هيئة تدريس «حقوق جنوب الوادي»

شهدت جامعة جنوب الوادي واقعة ضبط نائبة برلمانية تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الحقوق متلبسة بالغش أثناء تأدية امتحان مقرر «القضاء الإداري»، وإحالتها للتحقيق، وحرمانها من دخول امتحانات بقية المقررات، وذلك بعد تعديها بالضرب على دكتورة جامعية مسؤولة عن المراقبة على الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً