اعلان

إصابة 7 أشخاص في انهيار سقف حجرة منزل بالبحيرة

أرشيفية
أرشيفية

أصيب 7 أشخاص بجروح وكسور بأماكن متفرقة بأنحاء الجسد بأنحاء، مساء اليوم الخميس، إثر انهيار سقف حجرة داخل منزل مكون من 3 طوابق بمنطقة الرحباية بمدينة دمنهور في البحيرة، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمى لتلقي العلاج اللازم وحرر محضر بالواقعة.

اخطارا بحادث إنهيار حجرة عقار في البحيرة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دمنهور يفيد سقوط سقف حجرة داخل منزل مكون من 3 طوابق، بمنطقة الرحباية بدائرة المركز وسقوط مصابين.

سيارة الإسعاف

انتقلت قوات الحماية المدنية رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة أن العقار مكون من 3 طوابق وسقوط سقف حجرة ما أسفر عن إصابة 7 أشخاص من السكان.

تحديد هوية المصابين

أسفر الحادث عن إصابة كلا من'ا.م' 65 عاما اشتباه كسر بالساق اليسرى تحت الملاحظة، و'ا.م' 25 عاما انثى جروح متفرقة بالرأس والوجه وسحجات بالجسم تحت الملاحظة، و'ن.ع' 50 عاما انثى اشتباه مابعد الارتجاج تحت الملاحظة، و'م.م' 32 عاما ذكر اشتباه كسر بالساقين تحت الملاحظة، و'م.م' 56 عاما ذكراشتباه مابعد الارتجاج تحت الملاحظة، و'ا.م ٣٥' عاما، ذكر اشتباه مابعد الارتجاج تحت الملاحظة، و'ع.م' 50 عاما ذكر سحجات وكدمات بالجسم تحت الملاحظة، وتم نقل المصابين جميعا بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، و تحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً