اعلان

بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً والعظمى 20 درجة بالفيوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

تشهد محافظة الفيوم اليوم السبت الموافق 13 يناير طقس بارد نهاراً شديد البرودة ليلاً، بجانب وجود سحب تغطي سماء المحافظة واحتمالية هطول الأمطار علي بعض مراكز الفيوم.

نصائح هامه للطقس المتقلب

ونصح خبراء الأرصاد بضرورة ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة، خاصة في الصباح الباكر وساعات الليل المتأخرة، والابتعاد عن أعمدة الإنارة، وأكشاك الكهرباء، والواح الإعلانات المعدنية، والمباني المتهالكة، وضرورة القيادة بهدوء تام خلال سقوط الأمطار.

درجة الحرارة اليوم

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 20 درجة للعظمى نهارا، بينما تبلغ الصغرى 8 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

حالة الجو

ويسود محافظة الفيوم خلال هذه الفترة طقس بارد نهارا وتظهر السحب المتوسطة لتغطي سماء المحافظة والتي تتسبب في الإحساس بانخفاض درجات الحرارة، كما تنشط الرياح على مدار اليوم، لتبلغ سرعتها نحو 20 كيلو متر في الساعة ويكون اتجاهها شمالية غربية.

احوال الطقس

وأفاد خبراء الطقس، بأن درجات الحرارة سوف تبقى في معدلاتها المنخفضة خلال هذه الفترة، وكذلك تشهد الأجواء اليوم انتشار السحب المتوسطة على فترات، مع بقاء الطقس بارد نهارا بارد ليلا، مع استمرار ظهور السحب المتوسطة ونشاط الرياح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج