اعلان

في سفح الجبل وأرض الجمعية.. إزالة 700 مقبرة بأبو زعبل

جانب من الازالة
جانب من الازالة
كتب : اهل مصر

قاد عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم السبت، حملة مكبرة لإزالة أكثر من 700 مقبرة مخالفة بمقابر سفح الجبل وأرض جمعية النصر بمنطقة أبو زعبل بمدينة الخانكة.

جانب من الازالةجانب من الإزالة

200 مقبرة

وتمت إزالة عدد 200 مقبرة تحت الانشاء ازاله فوريه بمساحة إجمالية حوالي 2000 متر تقريباً وذلك بنطاق الوحدة المحلية بالمنايل بحوض سفح الجبل أملاك دولة، بالإضافة إلى أنه تم ازالة عدد حوالي 500 مقبرة تحت الانشاء بمساحة إجمالية حوالي 5000 متر تقريباً وذلك على أرض جمعية النصر املاك دوله بنطاق الوحدة المحلية بابوزعبل أنشأت بالمخالفة على أملاك الدولة وتم الازالة بالمهد باستخدام معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة وتمت الإزالة حتي سطح الارض لتحقيق الردع العام والحفاظ علي أملاك الدولة ومقدراتها بالإضافة الى ازالة احد الهناجر المخالفة بمنطقة الشروق الصناعية.

جانب من الازالةجانب من الإزالة

إزالة 700 مقبرة

واكد المحافظ، أنه تم رصد حالات البناء من خلال فرق المتابعة الميدانية وعلي الفور تم النزول بالمعدات والازالة الفورية في المهد مشددا علي اتخاذ اقصي العقوبات علي المخالفين ومنع اي حالات بناء جديدة والتعامل معها بشكل لحظي جاءت الجولة بحضور الأستاذ مجدي نجاح رئيس مدينة الخانكة والأستاذ محمد علام مدير أملاك الدولة بالمحافظة.

جانب من الازالةجانب من الإزالة

وأكد المحافظ، ان الحملات اعتبارا من الثلاثاء الموافق 31 اكتوبر وحتى اليوم السبت الموافق 11 يناير من إزالة عدد «2636» حالة اراضي زراعية بمساحة «116فدان و1 قيراط و4سهم»، وعدد مخالفات بناء «670 حالة بناء مخالف مسلحات على مساحة 82787م٢»، وتم تحرير 1014 محضر مخالفة مبانى وزراعة للمخالفين.

جانب من الازالةجانب من الإزالة

وفي السياق ذاته أكد محافظ القليوبية، عدم التهاون مع أي من المخالفين وتطبيق القوانين بكل حسم وقوة لتحقيق الردع العام وللحفاظ على هيبة الدولة والتنسيق الكامل مع رؤساء المراكز ولجان المتابعة لإزالة أي تعديات في المهد لإسترداد حق الشعب والحفاظ على رقعة الأرض الزراعية .

جانب من الازالةجانب من الإزالة

والجدير بالذكر أن المحافظة قد أعلنت عن تخصيص أرقام لتلقي جميع الشكاوى والبلاغات الخاصة بالتعديات على الأراضي الزراعية والبناء المُخالف، من خلال الأرقام الآتية : الخط الساخن «١١٤»، أو الإتصال بالرقم الأرضي «٣٢١٢٤٦١»، أو إرسال رسالة بنوع وموقع المُخالفة عبر تطبيق الواتس آب على الرقم «٠١١١٩٩٩٢٦٢٤».

جانب من الازالةجانب من الإزالة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً