اعلان

رئيس مياه مطروح يتفقد أعمال الإحلال والتجديد بـ رافع جلالة شرق

محافظة مطروح
محافظة مطروح

تفقد الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح، رافع مياه جلالة شرق مطروح لمتابعة أعمال الاحلال والتجديد.

واطلع رئيس الشركة على أعمال الإحلال والتجديد التي تجري بالرافع، والتي تشمل أعمال كهروميكانيكي وأعمال مدنية، بالإضافة إلى متابعة أعمال إنشاء منفذ توزيع مياه 'غراب' بمنطقة جلالة شرق الطريق الدولي لخدمة أهالي المنطقة.

محافظة مطروح محافظة مطروح

عملية إحلال وتجديد رافع جلالة

وأوضح خالد أن رافع مياه جلالة سوف يساهم في زيادة واردات مدينة مرسى مطروح من المياه القادمة من محطة تنقية مياه جنوب العلمين ومحطة تحلية مياه البحر الضبعة.

وأشاد رئيس الشركة بالجهود التي يبذلها العاملون بالرافع من مهندسين وفنيين وعمال، وحثهم على الاستمرار في العمل بروح الفريق والمسؤولية والإخلاص والتفاني، والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والحفاظ على بيئة العمل.

وأضاف رئيس الشركة أنه يتابع باستمرار أعمال الإحلال والتجديد بجميع محطات وروافع وأفرع الشركة بالمحافظة، وأنه يسعى لتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين في مجال مياه الشرب والصرف الصحي، ويتأكد من جودة وسلامة المياه.

وفي نفس السياق أعلن الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح أنه تم الانتهاء من خطة الصيانة الدورية بمحطة جنوب العلمين أثناء فترة توقفها عن العمل وفقا لقرار 409 بشأن نقل وتوزيع المياه خلال الفترة الأقل احتياجات للسنة المائية 2023/2024 بخصوص قفل ترعة النصر اعتبارا من غروب يوم 5/1/2023 وحتى غروب يوم 12/1/2023.

وأوضح رئيس شركة مياه مطروح أنه تم استغلال فترة السدة الشتوية وتوقف محطة تنقية مياه جنوب العلمين عن العمل في إنتاج مياه الشرب أثناء هذه الفترة وتنفيذ خطة الصيانة الدورية وتقوم على 3 عمليات أساسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل