اعلان

أول ظهور لأسرة ضحية زوجته وعشيقها بكفر الشيخ: اختفى 37 يوما ومراته غدرت بيه (صور)

أسرة المجني عليه
أسرة المجني عليه

انفرد موقع 'أهل مصر' بأول لقاء مع أسرة 'عبد الله الغباشي'، المجني عليه، ضحية غدر زوجته وعشيقها بكفر الشيخ، والذي عُثر على جثمانه مقتولًا وملقى في إحدى ترع مركز البرلس، بعد قرابة الـ37 يومًا من تغيبه.

وقالت والدة المجني عليه في حديث خاص لـ'أهل مصر' إن زوجة نجلها المجني عليه أبلغتهم أنه تغيب، وأنها حررت محضرا بتغيبه، ثم أبلغتهم عقب ذلك أنه سافر للعمل في السودان، مشيرة إلى أن ثقتهم الكبيرة بها، جعلتهم يقتنعون بأنه سافر بالفعل للعمل هناك، ليتبين بعد ذلك أنه قُتل وعُثر على جثته ملقاة في ترعة.

أسرة المجني عليه أسرة المجني عليه

انهيار أسرة ضحية زوجته وعشيقها بكفر الشيخ

وأوضحت شقيقة المجني عليه أن زوجته أبلغتهم بأنه متغيب منذ يومين، وأنها حررت محضرًا بتغيبه، ليتبين في النهاية كذب ادعائها، وأنها لم تحرر محضرًا بتغيبه من الأساس، مؤكدة أنها كانت تتعامل معهم بطريقة جيدة طوال الوقت حتى في وقت تغيبه، مشيرة إلى أنهم وثقوا بها وصدقوا ادعائها بأنه سافر إلى السودان للعمل هناك؛ لأنها كانت مصلية وتعاملهم معاملة حسنة.

أسرة المجني عليه أسرة المجني عليه

وقال شقيق المجني عليه أن زوجة شقيقه عندما أبلغتهم بأنه متغيب منذ يومين، طلب منها أن تتجه لتحرير محضر بتغيبه، وأقنعتهم بأنها حررت محضرًا، ولكنها لم تفعل ذلك، وأشار إلى أن زوجة شقيقه المجني عليه كانت ذات أخلاق حسنة ولم يتوقعوا أن تكون هي من غدرت به وفعلت ذلك، وطالبت الأسرة بالقصاص العادل، والإعدام في ميدان عام للمتهمين بقتله.

أسرة المجني عليه أسرة المجني عليه

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة شخص مكبل اليدين، ومهشمة الرأس، ملقاة في ترعة اللاندهور، بنطاق مركز البرلس، وجرى تشكيل فريق بحث جنائي مكبر؛ لكشف ملابسات الواقعة، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 'م. أ. ع'، فلاح، و'أ. م. إ'، 40 عامًا، ربة منزل وزوجة المجني عليه المدعو 'ع.م.ا.س'، مقيم قرية كوبري 10 التابعة لمركز الحامول.

أسرة المجني عليه أسرة المجني عليه

ألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، اعترف المتهم بالتورط في الجريمة، فيما ألقت المتهمة بجريمتها على عاتق زوجها المجني عليه، وأكدت أنها لم تقصد قتله، وأنها وافقت على التخلص منه بعد منعها من العمل في الأراضي الزراعية.

حُرر محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram