اعلان

إعدام 35.5 كجم مواد غذائية منتهية الصلاحية بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

نظمت لجنة المرور والتفتيش على المطاعم والمحال التجارية، برئاسة محمد أنور، مدير عام الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة حملة مكبرة للمتابعة والتفتيش على عدد من المطاعم والمنشآت والمحال التجارية بمدينة مرسي مطروح ، بالتعاون مع ممثلي المديريات المعنية الخدمية والأجهزة الأمنية المعنية .

محافظة مطروح محافظة مطروح

إعدام مواد غذائية منتهية الصلاحية

وأعلن محمد أنور مدير عام إدارة السياحة والمصايف عن تحرير عدد 6 محاضر نظافة ، تشمل عدم استكمال الشهادات الصحية ، وكذلك تحرير 9 انذارات لعدم الإلتزام بالسلامة والصحة المهنية ، ومخالفات عدم وجود شهادات صحية وبيئية للمنشأة ، وكذلك عدم وجود عقود عمل وتراخيص مزاولة مهنة.

مواد غذائية

بالإضافة إلى إعدام كميات تقدر 35.5 كجم مواد غذائية مجهولة المصدر منتهي الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الأدمى ، وذلك ضمن جهود حملة المرور للمتابعة والتفتيش على عدد من المطاعم والمحال والمنشآت التجارية بنطاق مدينة مرسي مطروح.

السلع الغذائية

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، باستمرار جهود متابعة المعروض من السلع الغذائية بالمطاعم والأسواق والاطمئنان على سلامتها وعدم وجود أي تجاوزات تضر بالمواطنين المعروض من المنتجات والمواد الغذائية لضبط الأسعار.

WhatsApp
Telegram