اعلان

التوسع في افتتاح منافذ لمبادرة "كلنا واحد" بسيوة

واحة سيوة
واحة سيوة

قال محمد بكر رئيس مركز ومدينه سيوة إنه تم بدء التوسع فى افتتاح منافذ مبادرة كلنا واحد لبيع السلع الرئيسية بأسعار مخفضة بكافة المناطق لخدمة المواطنين بتوفير منافذ بيع للسلع الغذائية، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأعلن رئيس مدينة سيوة عن تواجد منفذ متنقل لبيع السلع المخفضة بقرية المراقي الواقعة على بعد 17 كم من المدينة ووسط فرحة غامرة لأهالي القرية ، بناء على تعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح .

واحة سيوةواحة سيوة

مبادرة كلنا واحد

وأكد على استمرار فتح مزيد من منافذ مبادرة كلنا واحد تحت رعايه اللواء السيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بالتنسيق مع الدكتورة هند مساعد مدير عام مديرية التموين بمطروح لبيع السلع الرئيسية بأسعار مخفضة للأهالي فى كافة المناطق خاصة البعيدة والمحرومة .

كما أكد على مواصلة مبادرة كلنا واحد لبيع السلع بمنافذ بيع المعروض بالمنفذ من السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة، وتشمل اللحوم والدواجن والأسماك المجمدة والسكر، وزيت الطعام، وغيرها من المستلزمات .

وأشار رئيس المركز إلى أن الدوله تعمل على توفير كافة السلع الضرورية، بجميع القرى والمراكز بجودة وبأسعار مناسبة كما تم زيادة الحصة المقررة لمركز سيوة بحيث يتم بيع الحصة الإضافية في قرى (المراقي – بهي الدين – أبو شروف) للتخفيف عن كاهل المواطنين.

مؤكداً على أن الأجهزة الرقابية تعمل بكامل قوتها لتكثيف الحملات التموينية، لإحكام الرقابة على الأسواق ومواجهة غلاء الأسعار ومنع احتكار وتخزين السلع، في إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية في هذا الشأن.

WhatsApp
Telegram