اعلان

حرضت خطيبها عليه بسبب معاملته السيئة.. تشييع جنازة الأب المقتول على يد ابنته في الدقهلية

الجنازة
الجنازة

شيع أهالي قرية أبو دشيشة، التابعة لمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، جنازة الأب المتوفى على يد ابنته بمساعدة خطيبها، حيث حضر الجنازة عدد كبير من أهالي القرية والقرى المجاورة.وعلى الجانب الآخر أدلت المتهمة بالتخلص من والدها، بالاتفاق مع خطيبها، والمدعوة ندى البالغة من العمر 15 عاما، باعترافات مثيرة حول الواقعة، مؤكدة أنها الابنة الوحيدة للمجني عليه، 'أشرف السعيد عبد الحميد'، الذي يعمل فني إصلاح إلكترونيات. وأوضحت أن والدها خلال الفترة الأخيرة كان دائم التعدي عليها بالضرب، ويعاملها بقسوة، بالإضافة إلى رفضه زواجها، قبل إتمامها السن القانونية بعد 3 سنوات، كما أبدى رغبته في الزواج قبلها، وهو ما أثار غضبها تجاهه.

وأشارت المتهمة إلى أنها اتفقت مع خطيبها 'محمد أ.م'، ويبلغ من العمر 19 عامًا، سائق توك توك، على التخلص من والدها بسبب سوء معاملته لها، ولسرعة إتمام زواجهما بعد وفاته.

وأكدت المتهمة، أنها اتفقت مع خطيبها على استدراج والدها خارج المنزل، ومنحته أدوات الجريمة 'ملاية سرير وسكين'، وتوجه الضحية لمقابلة المتهم، وفور وصوله للمكان سدد له طعنات نافذة أودت بحياته، وقيد الجثة وألقاها في المياه وفر هاربًا.

الجنازةالجنازة

الجنازة الجنازة

الجنازة الجنازة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل