اعلان

والد مصطفى فتحي: أتحدث معه يوميًا.. ومصر هتغلب كاب ڨيردي

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
كتب : عمرو علي

قال الحاج فتحي، والد مصطفى فتحي، لاعب منتخب مصرونادي بيراميدز، وابن قرية ميز مزاح التابعة لمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، أن نجله جاهز في أي وقت للعب في أي مباراة، مؤكدا أنه قدم مستوي ممتاز فى مباراة غانا الماضية الذى تعادل فيها المنتخب 2/2.

مصطفى جاهز

وأكد «فتحي»، في تصريح خاص لـ«أهل مصر»، أنه يتحدث مع نجلة يوميا ويدعو له هو ووالدته من أجل الفوز، مؤكدا أن مصطفى جاهز فى أى وقت فى حالة مطالبته باللعب من قبل المدير الفني قائلا: «كلنا فدا المنتخب وتحت أمره دي بلدان وبنشرفها وشرف لينا ان ابنى بيلعب فى منتخب تمثيل بلده».

كاب ڨيردي

يخوض منتخب مصر لكرة القدم مواجهة مصيرية أمام كاب فيردي، في المباراة التي ستجمع المنتخبين اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023.

منتخب مصر

ويدخل منتخب مصر لكرة القدم هذه المباراة وصيفًا للمجموعة برصيد نقطتين، خلفًا لكاب ڨيردي صاحب الـ6 نقاط، بينما يأتي منتخبي غانا وموزمبيق في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.

غياب صلاح

وتأكد غياب محمد صلاح عن المشاركة مع منتخب مصر أمام كاب فيردي بعد تأكد إصابته وخروجه من معسكر الفراعنة لتأهيل إصابته مع فريقه الحالي، ليفربول الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً