اعلان

«غرفة الإسماعيلية» تشارك في المنتدي المصري الصيني الثاني

جانب من حضور المنتدي المصري الصيني
جانب من حضور المنتدي المصري الصيني

شارك وفد الغرفة التجارية بالإسماعيلية، برئاسة أكرم الشافعي، رئيس الغرفة وأمين صندوق مساعد إتحاد الغرف التجارية، المنتدي الإقتصادي المصري الصيني الثاني بمقر الإتحاد،برئاسة أحمد الوكيل رئيس إتحاد الغرف التجارية المصرية وغرف الإتحاد الأفريقي وإتحاد البحر الأبيض للتجارة والصناعة «الإسكامي».

جانب من حضور المنتدي المصري الصيني جانب من حضور المنتدي المصري الصيني

تعزيز آفاق التعاون الاقتصادي

وأكد أحمد الوكيل، خلال اللقاء، علي بحث تعزيز آفاق التعاون الاقتصادي وزيادة التبادل التجاري بين مصر والصين، خلال اعمال المنتدى الذى يجمع بين رجال الاعمال المصريين وأعضاء الوفد التجاري الصيني المتخصص في عدة مجالات.

وشدد السفير الصيني، على عمق العلاقات الثنائية بين الجانبان، لافتا إلى أن البلدين تحت قيادة إستراتيجية، ويمكن القول بان العلاقات المصرية الصينية في افضل فترة لها.

جانب من حضور المنتدي المصري الصيني المنتدي المصري الصيني

السفير الصيني

وأضاف السفير الصيني، أن الصين يعد أكبر شريك تجاري لمصر خلال السنوات العشر السابقة، وان هناك اقبال متزايد من قبل الشعب الصيني علي المنتجات المصرية، لافتا إلى أن الاستثمار الصيني يتزايد من عام لآخر، وأن الدولتين أصبحا شريكان عزيزان خاصة بعد إنضمام مصر لمجموعة البريكس.

وناقش الجانبان المصري ونظيره الصيني، آلية تعزيز فرص التعاون القائم علي المنفعة المتبادلة بين الشريكين، كذلك العلاقات الثنائية، تكرار الزيارات المتبادلة والمباحثات وتبادل الوفود.

WhatsApp
Telegram