اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. الحبس 4 أيام لقاتل شقيقه الأكبر

أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الاثنين، مجموعة من الأحداث التي تابعها الرأي العام وانتظر الجديد بها، منها أثارت الحبس لقاتل شقيقه الأكبر بسلاح آلي عن طريق الخطأ، وإصابة سائق بحادث انقلاب تريلا، وانقاذ حياة مريض مُصاب بجرح ذبحي في الرقبة.

وتقدم لكم جريدة «أهل مصر» نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

الحبس 4 أيام لقاتل شقيقه الأكبر

وأمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بحبس قاتل شقيقه الأكبر 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ بعد إطلاق النار عليه من سلاح آلي عن طريق الخطأ، وتركه غارقًا في دمائه داخل مزرعة بمنطقة الجبل الغربي بجرجا.

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بوصول بلاغ بالعثور على 'يوسف م' 33 عامًا، حارس- ويقيم بمركز المنشأة، جثة هامدة بها طلقات نارية، داخل مزرعة بمنطقة الجبل الغربي بقرية الجواهين التابعة للمركز.

إصابة سائق بحادث انقلاب تريلا

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من خط النجدة يفيد بوصول بلاغ بوقوع حادث انقلاب تريلا على الطريق الصحراوي الشرقي دائرة مركز أخميم، وإصابة سائقها، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف.

وبالفحص، تبين أنه أثناء سير التريلا قيادة 'ماهر ا' 55 عامًا، سائق، اختلت عجلة القيادة بيده؛ مما أدي إلى انقلابها على جانب الطريق، وإصابته بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

إنقاذ حياة شاب تعرض لقطع في الشرايين الأمامية للرقبة

نجح فريق طبي بوحدة جراحة الوجه والفكين بقسم الجراحة العامة بمستشفي سوهاج الجامعي، في إنقاذ حياة شاب ٢٥ سنة، تعرض لقطع في الشرايين الأمامية للرقبة.

وقال دكتور حسان النعماني رئيس الجامعة أن الحالة وصلت الي استقبال الجراحة العامة و تعاني من نزيف حاد، حيث تم التعامل معها واستقبالها وعمل الإسعافات الأولية لإيقاف النزيف والتحكم به، حتي تم دخوله قسم العمليات بشكل عاجل وتقديم الرعاية الطبية اللازمة، موجهاً شكر للفريق الطبي لما بذله من جهود في سبيل انقاذ حياة المريض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً