اعلان

أهالي الدقهلية يعدون قوافل مساعدات لتوصيلها إلى غزة: واجبنا تجاه الأشقاء

قري فى الدقهلية تتبرع بقوافل مساعدات لغزة

المساعدات
المساعدات
كتب : عمرو علي

حرص عدد من أهالي قريتي ديمشلت التابعة لمركز دكرنس، وكتامة التابعة لمركز طلخا، في محافظة الدقهلية، على جمع تبرعات لإرسال قوافل مساعدات كبيرة للفلسطينين فى قطاع غزة، حيث تم جمع أطنان من المساعدات من الدقيق والمواد الغذائية، والأداوت الطبية، وإرسالها إلى معبر رفح.

مساعدات أهالي الدقهلية لغزة

وقال عدد من أهالي قرية ديمشلت التابعة لمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، إنه سيتم جمع مزيد من التبرعات خلال الفترة القادمة من الدقيق، بعد أن تم جمع أكثر من نصف طن دقيق فى يومين فقط حتى الآن، ويتم تحديد موعد يوم الجمعة من كل أسبوع من أجل نقل المساعدات إلى قطاع غزة.

مصدر فلسطيني: تغييرات مرتقبة في عمل المعابر في قطاع غزة | سكاي نيوز عربية

معبر رفح

60 طن مساعدات إلى غزة

من جانبهم، قرر عدد من أهالي قرية كتامة التابعة لمركز طلخا، إرسال مساعدات أيضا إلى قطاع غزة، يوم الجمعة القادم، وتشمل تلك المساعدات كميات كبيرة من الأدوية والمواد الغذائية، ويتم تجميعها من أهالى القرية التى تمكنت حتى الآن من جمع أكثر من 60 طنا من المساعدات.

وقال حمدي أحمد، أحد أبناء قرية كتامة، إن تلك المساعدات أقل واجب من المصريين تجاه أشقائهم في غزة، مؤكدا 'يوجد الكثير من المساعدات في القرى المجاورة ونحاول أن نقوم بدورنا حتى لو بالقليل ونتمنى من الله أن تكون المساعدات شيئا نافعا لهم، ونعلم أنها غير كافية ولكن نعمل ما نقدر عليه خلال الفترة المقبلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً