اعلان

تفاصيل قتل صاحب محل أدوات صحية وسرقة مليون جنيه بالشرقية

المجني عليه
المجني عليه
كتب : مي كرم

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية في القبض على المتهمين بإنهاء حياة صاحب محل أدوات صحية بديرب نجم وسرقة مبلغ مليون جنيه بحوزته، فيما أمرت النيابة بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

المجني عليه المجني عليه

تفاصيل الواقعة

وتعود بداية تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ بلاغ لمركز شرطة ديرب نجم بالعثور على جثة شخص مقتول وملقاة بطريق أبو مرة بدائرة المركز.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين العثور على 'عبد الرحمن م ب' في العقد الخامس من العمر صاحب محل أدوات صحية مقتولا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق والتحفظ عليه تحت تصرف النيابة لحين التصريح بالدفن.

القبض على المتهمين

وتوصلت تحريات الأجهزة الأمنية إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 'علاء ع ط' و'محمد ث' وتبين أن المتهمين نمى إلى علمهما أن المجني عليه بحوزته مليون جنيه ولديه رغبة في شراء سيار، فاختمر في ذهنهما فكرة استدراجه بزعم بيع سيارة له وإنهاء حياته وسرقة المبلغ المالي المليون جنيه وأثناء سيرهم في الطريق قاما بالتخلص منه وإلقاء جثته بالقرب من طريق أبو مره بدائرة ديرب نجم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين واعترفا بارتكابهما الجريمة لسرقة أمواله، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram