اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. 3 جثث ومصاب جراء حادثتين متفرقتين

نقل المصابين - أرشيفية
نقل المصابين - أرشيفية

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث والأنشطة على كافة الميادين، منها ما خص الحوادث وأثار الرأي العام، ومنها ما خص الصحة وتقديم الرعاية الطبية لمرضي العيون، وتقدم لكم جريدة "أهل مصر" نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

إصابة مزارع بطلق ناري عن طريق الخطأ

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة العسيرات، يفيد بوصول بلاغ من المستشفى الجامعي بوصول "صلاح ج" 40 عامًا، مزارع ويقيم دائرة مركز العسيرات، مُصاب بطلق ناري في الجانب الأيسر من الخلف.

وبالفحص وسؤال المُصاب، أفاد أنه أثناء تواجده بالارض الزراعية رفقة "محمد خ" 28 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية (نجل عمته)، وعبثه بسلاح ناري كان بحوزته خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ وأصابته، ونفى الشبهة الجنائية.

 طهطا تنزف دمًا..تشييع جثامين 3 أشخاص من أسرة واحدة لقوا حتفهم في تجديد خصومة ثأرية

فتلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طهطا، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود مصابين ومتوفيين، بقرية الخذاندرية شرق دائرة المركز.

وبالفحص، تبين أن المشاجرة بين أفراد عائلتين؛ بسبب خلافات قديمة بينهما، فقامت العائلة الأولي بإطلاق النيران على الثانية؛ مما أدي إلى وفاة "أحمد ع" 50 عامًا، وشقيقه "محمد ع" 55 عامًا، ونجله "عبدالعال م" 22 عامًا- طالب بكلية تربية رياضية، كذلك إصابة 3 آخرون.

إجراء 140 عملية جراحية بالعين بالتعاون بين صحة سوهاج ونادي روتاري

افتتح الدكتور أحمد حسن ابو هاشم، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، فعاليات القافلة الطبية المجانية لخدمة أهالي سوهاج بالتعاون بين مديرية الصحة بسوهاج ونادي روتاري القاهرة وروتاري سوهاج، وذلك بمستشفى رمد سوهاج، وبحضور الدكتورة إيمان سلام رئيس لجنة صحة الأم والطفل بروتاري والمشرف العام على القافلة، والدكتورة تغريد سامي رئيس نادي روتاري سوهاج، والدكتورة لمياء الجبالي سكرتير روتاري سوهاج، وكوكبة من أمهر الأطباء.

وأوضح الدكتور أحمد حسن ابوهاشم، أن القافلة تستهدف إجراء أكثر من 140 عملية "كتاركت" مياه بيضاء للمرضي بالمجان، مثمنًا الدور الهام لمؤسسات المجتمع المدني داخل المجتمع ومشاركتها الفعالة وتعاونها مع الجهات الحكومية لتقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدًا على حرص المديرية على التعاون مع الجميع لخدمة المرضي والوصول إليهم وتسهيل حصولهم على الخدمة الطبية.

WhatsApp
Telegram