اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

بالجبر والإحصاء..طلاب الشهادة الإعدادية ينهون امتحاناتهم بالأقصر اليوم

ينهي طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، امتحاناتهم بمادة الجبر والإحصاء والتربية الرياضية للمدارس الرياضية، وذلك وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، وتوافد الطلاب على المدارس منذ الثامنة صباحا استعدادا لدخولهم لجان امتحان الجبروالإحصاء من التاسعة صباحا وحتى الحادية عشر صباحا، ثم يؤدوا طلاب المدارس الرياضية امتحان مادة التربية الرياضية من 11,5 ظهرا وحتى 12,5م.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المعدن الأصفر كل ماله فى الطالع..تعرف على أسعار الذهب بالأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، قفزة جنونية كبيرة فى أسعار الذهب تسببت فى اضطراب المواطنين عن الشراء خاصة بعد علمهم بالزيادة الجديدة فى عيار 21، وننشر فى الأسطر المتتالية أسعار الذهب الخاصة بكل عيار بيعا وشراءا، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم الجمعة، فى الأسطر المتتالية، وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على النحو التالي.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الإحتفال بذكرى عيد الشرطة الـ 72

قام المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، يرافقه مساعد وزير الداخلية اللواء دكتور حسن عبدالعزيز مدير أمن الأقصر، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة والشرطة، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ72 لعيد الشرطة المصرية، وعزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني لجمهورية مصر العربية وسلام الشهيد فى تقليد عسكري أصيل للوفاء لشهداء مصر وما قدموه للوطن من بطولات وتضحيات، كما تمت قراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق