اعلان

محافظ مطروح يضع إكليل الزهور على نصب الشهداء في العيد الـ 72 للشرطة (صور)

عيد الشرطة بمطروح
عيد الشرطة بمطروح

احتفلت محافظة مطروح اليوم الخميس، الخامس والعشرين من يناير، بعيد الشرطة الذي يواكب الذكرى 72 لمعركة الإسماعيلية وبسالة رجال الشرطة في مواجهة قوات الاحتلال الإنجليزي عام 1952 من أجل الحفاظ على كرامة المصريين.

عيد الشرطة بمطروح عيد الشرطة بمطروح

عيد الشرطة المصرية

حيث قام اللواء خالد شعيب محافظ مطروح يرافقه اللواء سيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح واللواء أ.ح محمد هيثم حلمى قائد المنطقة الغربية العسكرية بحضور قيادات مديرية أمن مطروح وقوات الأفرع بالمنطقة الغربية العسكرية، بوضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن من رجال الشرطة بقوات أمن مطروح، والذين ضحوا بكل نفيس وغال دفاعا عن وطنهم وحفظ أمنه واستقراره، كما عزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد، وذلك بالنصب التذكاري لشهداء الشرطة بمقر قوات الأمن الجديد بالطريق الدولي الساحلي مرسيى مطروح السلوم.

عيد الشرطة بمطروح عيد الشرطة بمطروح

شهداء الوطن

ووجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح في عيد الشرطة التهنئة للواء سيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح ولجميع قيادات ورجال الشرطة من ضباط وصف ضباط وجنود.

وأهدى محافظ مطروح في هذه المناسبة الوطنية العزيزة على الوطن، درع المحافظة لمدير الأمن تقديرا لجهود رجال الشرطة البواسل في حفظ الأمن الداخلى والأرواح والممتلكات.

كما أهدى اللواء أ.ح محمد هيثم حلمى قائد المنطقة الغربية العسكرية درع المنطقة للواء سيد سلطان مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح بهذه المناسبة الوطنية.

عيد الشرطة بمطروح عيد الشرطة بمطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس هيئة الأرصاد سابقًا محذرًا: «هتشوفوا فصول السنة في يوم واحد»