اعلان

تعليم سوهاج تنهي تصحيح إجابات طلاب الشهادة الإعدادية

وكيل تعليم سوهاج
وكيل تعليم سوهاج

انتهت مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، من تصحيح كراسات إجابات طلاب الشهادة الاعدادية، على أن تبدأ أعمال الرصد خلال يومين، ومن ثم اعتماد النتيجة من قِبل وكيل المديرية والمحافظ، ونشرها على بوابة محافظة سوهاج الإلكترونية.

تصحيح إجابات الطلاب

وأوضح مصدر تعليمي، أنه تم الانتهاء من تصحيح إجابات الطلاب قبل اجازة عيد الشرطة وثورة 25 يناير، وتنتظر المديرية بداية الأسبوع لإستكمال باقى الأعمال من رصد وتوثيق ورفع على الموقع والاعتماد من قِبل محافظ سوهاج.

81 ألف طالب

وكان 81 ألف طالب قد أدوا امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي، في 463 لجنة، بواقع 98 لجنة في قطاع الشمال، و208 لجنة في قطاع وسط، و157 لجنة في قطاع الجنوب.

طما وطهطا وجهينة

يشمل قطاع الشمال إدارات: طما وطهطا وجهينة، والوسط إدارات: المراغة وسوهاج وأخميم وساقلتة والمنشاة، وأخيرًا قطاع الجنوب الذي يضم إدارات: جرجا والبلينا ودار السلام، على أن يكون إجمالي عدد الطلاب 81 الف طالبًا.

وأكد سليمان محمد بخيت وكيل مديرية التربية والتعليم بسوهاج على ضرورة الالتزام الكامل بكافة القرارات واللوائح الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات والتى تضمن توفير مناخ آمن للطلاب لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً