اعلان

المشدد 5 سنوات لـ10 متهمين قتلوا شخصا وهتك عرض زوجته بكفر الشيخ

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، حضوريًا لـ4 متهمين، وغيابيًا لـ6 آخرين، بينهم سيدة، بالسجن المشدد 5 سنوات؛ وذلك عما نٌسب إليهم من اتهام باستعراض القوة، وقتل شخص وإشعال النيران بمسكنه، وهتك عرض زوجته.

صدر الحكم برئاسة المستشار مدحت عبد الحميد أبو غنيم، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين فاروق سعد بسطويسي، ومحمد كمال الديب، وحاتم محمد كشك، وسكرتارية مجدي غانم، وذلك في أحداث القضية رقم 7863 لسنة 2023 جنح مركز الحامول، والمقيدة برقم 2162 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ.

صورة تعبيرية صورة تعبيرية

المشدد 5 سنوات لـ 10 متهمين باستعراض القوة

كان المحام العام لنيابة كفر الشيخ الكلية قد أحال كل من 'أسامة.ف.إ.ع'، 50 سنة، 'مجدي.ف.إ.ع'، 52 سنة، 'فتحي.أ.ف.إ.ع'، 23 عامًا، 'محمد.ك.إ.ع'، 30 سنة، 'وحيد.م.ف'، هارب، 'تامر.ف.إ.ع'، هارب، 'مراد.م.ع'، هارب، 'إبراهيم.ر.إ'، هارب، 'السيد.ر.إ'، هارب، و'وفاء.ع.ع.م'، هاربة، جميعهم يقيمون مركز الحامول، لمحكمة جنايات كفر الشيخ؛ لمحاكمتهم عما نُسب إليهم من اتهام.

إحالة المتهمين للمحاكمة

وتبين من أمر إحالة المتهمين لمحكمة الجنايات أنهم في يوم 4_6_2023 بدائرة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، قام المتهمين باستعراض القوة والتلويح بالعنف والتهديد بهما قبل المجني عليهم 'علي.ع.ع.م'، 'على.ع.م'، 'حياة.م.ف.إ'، وذلك بقصد ترويعهم وتخويفهم ومحاولة فرض السطوة والتأثير على إرادتهم وإلحاق الأذى المادي والمعنوي بهم وتكدير الأمن والسكينة العامة وتعريض حياتهم وسلامتهم للخطر حال حملهم الأسلحة البيضاء 'سيف- شوم'، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما كشف أمر الإحالة أنه قد اقترنت تلك الجناية بالجرائم الآتية أنهم في ذات الزمان والمكان سالفي الذكر قتلوا المجني عليه 'علي.ع.ع.م'، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك وأعدوا لذلك الغرض الأسلحة البيضاء والأدوات 'سيف- شوم'، وتوجهوا إلى حيث أيقنوا تواجد المجني عليه بمسكنه وما أن ظفروا به حتى قاموا بالتعدي عليه بالضرب بأدوات حوزتهم (شوم) محدثين إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية خاصته والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وضعوا النار عمدًا في داخل حظيرة المواشي المملوكة للمجني عليه 'علي.ع.م'، والملحقة بمسكنه بأن أوصلوا إليه مصدر حراري ذو لهب مكشوف كعود ثقاب مشتعل أو ما شابه ذلك في منطقة بداية الحريق فامتدت النيران إلى محتوياته فأحرقته على النحو المبين بتقرير قسم الأدلة الجنائية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء وأدوات 'سيف- شوم' مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مبرر من الضرورة الحرفية أو الشخصية وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

كما تبين من أوراق القضية أن المتهمين الثالث والرابع هتكوا عرض المجني عليها 'حياة.م.ف.إ'، بالقوة بأن قاما بملامسة وتحسس مواطن عفتها كرهًا عنها، وذلك حال تواجد باقي المتهمين على مسرح الجريمة؛ للشد من أزرهم وتقويه عضدهم، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram