اعلان

انطلاق ملتقى الإبداع الخامس بتربية نوعية بنها.. اليوم

وفود الطلاب
وفود الطلاب

ينطلق اليوم الأحد ولمدة 5 أيام، ملتقى الإبداع الخامس، بكلية التربية النوعية جامعة بنها، بمشاركة 10 كليات، في الفترة من 28 يناير وحتى يوم الخميس الأول من شهر فبراير.

ويشارك في الملتقى أكثر من 10 جامعات تحت رعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، والدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وفود الطلاب

وفود الطلاب

ملتقى الإبداع الخامس بتربية نوعية بنها

وقال الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس الجامعة، إن جامعة بنها تحرص دائما على تعزيز أواصر التعاون والصداقة والتواصل مع كافة الجامعات المصرية بما يدعم مصلحة الطالب في المقام الأول وإعداد أجيال قادرة على الابتكار والإبداع في مختلف المجالات، معربا عن سعادته باستضافة الجامعة لفعاليات ملتقي إبداع الخامس.

تنمية المهارات الإبداعية

أضاف الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن الهدف من مشاركة الطلاب في هذا الملتقي بناء شخصيتهم، وصقل مهارات التواصل والعمل الجماعي، وتنمية مواهبهم الإبداعية في المجالات المختلفة، وتعزيز روح المنافسة والتفاعل الإيجابي بينهم.

وقال الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية التربية النوعية ورئيس الملتقى إن الملتقى يشارك فيه أكثر من 10 جامعات مصرية ويشمل عدد من المسابقات في مجالات التربية الفنية والاقتصاد المنزلى، والتربية الموسيقية، وتكنولوجيا التعليم، وغيرها من المجالات المرتبطة بالتخصصات العلمية المختلفة بكليات التربية النوعية.

وأكد الدكتور سيد عبد الونيس المشرف العام على المدن الجامعية ببنها، استعداد المبنى الفندقى بالمدن الجامعية لاستقبال الوفود الطلابية المشاركة فى فعاليات ملتقى إبداع الذي تنظمه كلية التربية النوعية بجامعة بنها اليوم الأحد، موضحا أن عدد الطلاب المشاركة يزيد عن ٣٥٠ طالب وطالبه ويكون التسكين ثنائي بالغرف لافتا إلى أنه سيكون لكل جامعة من الجامعات المشاركة والذي وصل عددهم إلى أكثر من عشر جامعات خصوصية في إجراءات التسكين.أشار إلى أن المبنى الفندقي الملحق بالمدينة الجامعية جاهز لتسكين مشرفي الوفود الطلابية حيث تم صيانة هذا المبنى وتجهيزه بما يتناسب وفعاليات الملتقى مع الوضع في الاعتبار أنه سيكون جاهزا لإقامة أعضاء هيئة التدريس المغتربين فيما بعد وذلك للإقامة برسوم رمزية.

برنامج ترفيهي للوفود

وقال المشرف العام على المدن الجامعية أن الملاعب الرياضية للمدن الجامعية جاهزة تماما لإقامة ساعات ترفيهية طبقا لبرنامج الملتقى والمشرفين عليه مؤكدا أنه تم وضع برنامج ترفيهي للوفود في أوقات الراحة وذلك بالملاعب المختلفة بالمدنية الجامعية.

وأشار الدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة أنه للمرة الخامسة تشارك جامعة بنها بالملتقى وحصل أبنائنا الطلاب على مراكز متقدمة خلال مشاركتهم التنافسية في الملتقيات السابقة موضحا أن طلاب بنها لديهم الحرص الشديد على تحقيق مراكز متقدمة في الملتقى لهذا العام مؤكدا على أن تنظيم الملتقى بالجامعة يؤكد على امتلاك الجامعة لكوادر بشرية وإمكانيات تساعد على إقامة مثل تلك الملتقيات.

WhatsApp
Telegram