اعلان

خطفه موت الفجأة في الغُربة.. «أحمد» شاب فيومي سافر تركيا لتوفير حياة كريمة لأسرته فعاد في صندوق

شاب الفيوم المتوفي بتركيا
شاب الفيوم المتوفي بتركيا

حالة من الحزن خيّمت على قرية تطون بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، بعد وفاة شاب من أبناء القرية يُدعى 'أحمد هاشم العوني' بأزمة قلبية مفاجئة أثناء عمله في دولة تركيا وفشل محاولات إنعاش قلبه لمدة 25 دقيقة، والذي سافر بحثًا عن الرزق من أجل توفير حياة كريمة لأسرته.

وكشف 'حسام عبد الرحمن' أحد أصدقاء الشاب المتوفي تفاصيل وفاته، حيث قال إن آخر اتصال بين الشاب المتوفي وأسرته كان يوم السبت الماضي، للاطمئنان عليهم، ثم أحس بتعب شديد أمس وعلى الفور نقله أحد أصدقائه إلى أحد المستشفيات بتركيا في محاولة لإنعاش قلبه إلا أنه دون جدوى وفاضت روحه إلى بارئها.

شاب الفيوم المتوفي بتركياشاب الفيوم المتوفي بتركيا

أحد أصدقاء شاب الفيوم المتوفي بتركيا: كان نازل يقضي رمضان مع أسرته

وأضاف 'عبد الرحمن'، أن خبر وفاة الشاب 'أحمد' وقع كالصاعقة على أسرته فقد كانوا ينتظرون عودته حيث أخبرهم بحصوله على إجازة في مارس المقبل لقضاء شهر رمضان وسط أسرته.

وأشار إلى أن الفقيد سافر إلى تركيا منذ عامين للعمل من أجل توفير حياة كريمة له ولأسرته، وكان يحظى بسمعة طيبة بين الجميع، ما جعل خبر وفاته بمثابة صدمة للجميع.

وأكد صديق الشاب المتوفي، أن السلطات التركية صرحت بنقل جثمان الشاب وتسليمه إلى أهليته في مصر لدفنه، دون الحاجة إلى تشريحه، خاصة أنه لا يوجد أي اتهام أو شبهة جنائية، وجرى الكشف على الجثمان، وتجهيزه ووضعه داخل الصندوق، تمهيدًا لنقله وفقًا للقواعد القانونية المتبعة هناك.

وأشار إلى أن القنصلية المصرية العامة في تركيا صرحت بنقل جثمان الشاب 'أحمد عوني' إلى مصر، بعد الانتهاء من إجراءات الترحيل.

من جانب آخر، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى دفتر عزاء حزنًا على الشاب الراحل، واصفين إياه بـ'شهيد لقمة العيش'، متمنين له الرحمة وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان على مأساة وفاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل