اعلان

الحزن يخيم على مركز طامية بعد وفاة شابين في حادث أليم

شهداء لقمة العيش
شهداء لقمة العيش

حالة من الحزن اجتاحت عزبة أبو سلطان التابعة للوحدة المحلية لقرية العزيزية بمركز مدينة طامية بمحافظة الفيوم، حيث ارتدت سيدات القرية الأسود وسط انهيار أسرتي كريم رجب 22عاما، ومحمود فارس 21 عاما، الذين لقيا مصرعهما في حادث انقلاب سيارة أجرة كانا يستقلونها على طريق الواحات باتجاه 6 أكتوبر للذهاب الي عملهما من أجل لقمة العيش وتجهيز أنفسهما.

شهداء لقمة العيش

انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وجرى إيداع الجثتين في مشرحة مستشفى الشيخ زايد، وتحرر محضر بالحادث وأحيل إلى الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

تلقت الجهات الأمنية بمديرية امن الجيزة، إخطارا من إدارة شرطة النجدة تفيد بوصول جثة شابين من محافظة الفيوم في حادث مروري لمستشفى الشيخ زايد، وتبين انقلاب سيارة أجرة كانوا يستقلونها وذلك بسبب انفجار إطار السيارة الأمامي بطريق الواحات باتجاه 6 أكتوبر، وأسفر الحادث عن مصرع شابين من محافظة الفيوم وهم كريم رجب 22عاما، ومحمود فارس 21 عاما.

وقالوا أهالي القرية ل جريدة أهل مصر، أن الشابين يقيمان في عزبة أبو سلطان التابعة للوحدة المحلية لقرية العزيزية بمركز طامية بمحافظة الفيوم كانا في طريقهما إلى مدينة 6 أكتوبر للعمل في مجال المعمار.

وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات الأمنية التي تتولى التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثامين الشابين إلى ذويهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً