اعلان

الحزن يخيم على قنا بعد وفاة طالب جامعي إثر حادث أليم في الغردقة

الطالب المتوفى
الطالب المتوفى

خيم الحزن على أهالي مركز دشنا بمحافظة قنا، عقب وفاة طالب بكلية الزراعة بجامعة جنوب الوادي، متأثرًا بإصابته في حادث أليم أثناء عمله بمدينة الغردقة، ليفارق عالمنا عن عمر يناهز 23 عامًا.

الطالب المتوفى

وفاة طالب متأثرًا بإصابته في حادث أليم بقنا

وقال أحد الأهالي، إن الفقيد 'أحمد حاتم الفقي'، طالب بكلية الزراعة بجامعة جنوب الوادي، يبلغ من العمر 23 عامًا، من منطقة الصعايدة بمركز دشنا، أُصيب في يوليو الماضي بكسور متفرقة بالجسم إثر سقوطه داخل أحد حمامات السباحة الفارغة أثناء عمله بمدينة الغردقة.

الطالب المتوفى

وأضاف أن الفقيد أُصيب في هذا الحادث بعد علمه بنجاحه في الفرقة الثالثة بكلية الزراعة بأيام قليلة، وأُجريت له عمليات جراحية خلال الفترة الماضية لإنقاذ حياته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم متأثرًا بإصابته، وسط حالة من الحزن والآسى على فراقه في مقتبل عمره.

الطالب المتوفى

وأشار إلى أن مركز دشنا يشهد حالة من الحزن الشديد بين الأهالي، عقب تلقيهم خبر وفاة الطالب، نظرًا لأن الفقيد كان يتمتع بحسن الخلق والطيبة ومحبة الجميع، داعين الله له أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وفي سياق متصل، تحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' لدفتر عزاء، لنعي الطالب الفقيد بعبارات الحزن والآسى حزنًا على وفاته في مقتبل عمره، داعين الله له بالرحمة والمغفرة، ولأهله وذويه بالصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح