اعلان

أخبار قنا اليوم.. غلق مزلقان العرب بنجع حمادي لمدة 4 أيام

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

لمدة 12 ساعة يوميًا.. غلق مزلقان العرب بقنا لمدة 4 أيام

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، عن غلق مزلقان العرب بطريق دير الأنبا بضابا، ابتداءً من اليوم الأربعاء ولمدة (4) أيام حتى يوم السبت الموافق 2024/2/3، نظرًا لإجراء أعمال تطوير المزلقان.

أرشيفية

يضم 132 محلًا تجاريًا.. إنشاء سوق حضاري بمدينة قنا بتكلفة 20 مليون جنيه

عقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعا موسعا، لمناقشة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الخدمية التي يجري تنفيذها بمدينة قنا، شملت ( الشادر، السوق الحضاري) والممولة من برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

استغلال وتشغيل مصنع السماد العضوى بنجع حمادي.. 30 طنًا في الساعة

طرحت محافظة قنا مشروع استغلال وتشغيل مصنع تحويل المخلفات الصلبة إلى أسمدة عضوية وإنتاج الوقود الصلب البديل RDF بمنطقة 'هو' الصناعية بنجع حمادي.

السيطرة على كسر ماسورة غاز طبيعي في قنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأربعاء، من السيطرة على كسر ماسورة غاز طبيعي أثناء أعمال الحفر لتركيب كابل كهرباء بالمعيصرة في قرية أبو شوشة التابعة لمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

الـ1753 عالميًا والـ18 محليًا.. تصنيف «جامعة جنوب الوادي» ضمن ويبومتركس الإسباني 2024

أعلن الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي، عن ادراج الجامعة في تصنيف «ويبومتركس الإسباني» نسخة يناير 2024، حيث جاء ترتيب الجامعة في المركز 1753 مقارنة بالعام الماضي الذي احتلت فيه المركز 1969عالميا من بين 11995 مؤسسة تعليم عالي مدرجة في النسخة الأخيرة للتصنيف، وجاء ترتيب الجامعة افريقيا في المركز 43 من بين 2057 جامعة مدرجة بالتصنيف بتحسن 7 مراكز عن العام الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح