اعلان

والدة الطفل حمزة ضحية محاولة الاغتصاب بالفيوم: ابني حكالي تفاصيل الجريمة في المنام

اسرة الطفل حمزة الذي قتل دفاع عن شرفه
اسرة الطفل حمزة الذي قتل دفاع عن شرفه

نظرت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الأربعاء محاكمة المدعو 'حسين ع'، المتهم بقتل الطفل حمزة، وإقائه في مصرف زراعي، وذلك بعد فشله في اغتصابة.

اسرة الطفل حمزة الذي قتل دفاع عن شرفهوالد الطفل حمزة

وقال عشري، والد الطفل حمزة: 'ابني كان يدي وعكازي وعيوني اللي بشوف بيها، كان عنده 12 سنة، لكن كان بيتصرف كراجل عنده 30 سنة.

القصاص أو الثأر

وأضاف الحاج عشري: 'عندي إعاقة في يدي، وكان ابني هو اللي بيراعي الماشية ويطعمها، ويساعدني في زراعة الأرض، وكان محبوبا من الصغير قبل الكبير، بسبب أدبه واحترامه للجميع، ولم أتوقع أن يتركني بهذا الطريقة الوحشية، بتكسير رأسه بحجر بلوك، والقائه في المصرف، وأتساءل بأي ذنب قتل طفل بريء لم يؤذ أحدا'.

اسرة الطفل حمزة الذي قتل دفاع عن شرفه الطفل حمزة

ابني مات رافع رأس عائلتته

وأكد والد حمزة أن ابنه 'عاش راجل ومات راجل، قاوم الشاب المغتصب، بما يملكه من رجولة وشرف، ومات وهو رافع رأس عائلته في السماء مثلما كان رافعها وهو عايش'، وطالب الحاج عشري بالقصاص من قاتل ابنه، مؤكدا أنه يثق في القضاء.

اسرة الطفل حمزة الذي قتل دفاع عن شرفهوالدة الطفل حمزة

أم حمزة: جالي في المنام وقالي عايز حقي يا أمي

من جهة أخرى قالت والدة الطفل الضحية: 'ابني مماتش، وهو معايا في كل لحظة، وبيكلمني وبيحكيلي على اللي حصله في اليوم المشئوم، وقالي يا أمي الجاني قالي تعالى معي الغيط عشان نجيب أكل للماشية، وأخدني معه على الحمار، وأول ما وصلنا لاقيته بيرميني على مرتبة، وكان بيحاول ينزع ملابسي، لكن أنا عضيته وجريت عشان ألاقي حد ينقذني منه، لكنه مسك حجر كبير وضربني على رأسي مرتين، وعندما حاولت الإفلات منه طعني في راسي بوتد حديد لحد ما موتني ورماني في المصرف، هاتي حقي يا أمي عايز حقي عشان أنام وارتاح'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة