اعلان

محافظ المنيا: رفع درجة الاستعداد لمواجهة التقلبات الجوية.. وإزالة آثار الأمطار

محافظ المنيا
محافظ المنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء المراكز بالمحافظة، بالتعامل الفوري مع التقلبات الجوية التى تشهدها المحافظة والتى نتج عنها هطول أمطار غزيرة فى بعض المناطق، وذلك بالتنسيق المباشر مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي لشفط وكسح تجمعات مياه الأمطار بالشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية والقرى التابعة لكل مركز.

وأكد المحافظ، على رفع درجة الاستعداد القصوى تحسبا لأي مستجدات متوقعة نتيجة لموجة الطقس السيئ وهطول الأمطار، موجها بالاستمرار في رفع درجة الاستعداد، وكسح تجمعات المياه ، وتيسير الحركة المرورية والمشاة، مشددا على المتابعة المستمرة من قبل رؤساء الوحدات المحلية لرصد أى حالة طارئة وأن غرفة العمليات الرئيسة بديوان عام المحافظة تتابع على مدار الساعة سوء الأحوال الجوية لتلقي أي مشكلات وحلها فورا.

حالة الطقس بالمنيا

وتهيب المحافظة بجميع المواطنين والسائقين وقائدي المركبات بتوخي الحذر خاصة على الطرق السريعة والصحراوية والالتزام بتعليمات المرور وهيئة الأرصاد الجوية واتباع التعليمات المرورية ، وعدم الإقتراب من أعمدة الإنارة أو المحولات الكهربائية أو السير تحت الأسلاك وعدم الوقوف بجانب الأشجار أو اللوحات الإعلانية أثناء موجات الهواء الشديدة.

هذا و تستقبل المحافظة شكاوى المواطنين أو الإبلاغ عن أي احداث طارئة على رقم الخط الساخن 114، غرفة العمليات الرئيسية 2320001، 2342200 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً