اعلان

متحدث الإسماعيلي لـ«أهل مصر»: واجهتنا 14 قضية 5 منها أحكامها نهائية.. ونجحنا في فك القيد

أحمد سليمان المتحدث الرسمي للنادي الاسماعيلي
أحمد سليمان المتحدث الرسمي للنادي الاسماعيلي

أكد الإعلامي أحمد سليمان، المتحدث باسم النادي الإسماعيلي، أن النادي واجهته 14 قضية من ضمنهم 5 قضايا حكما نهائيا وكانت تلك القضايا سببًا في إيقاف القيد.

وأضاف المتحدث باسم النادي الإسماعيلي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'؛ أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بقيادة المهندس نصر أبو الحسن، ساهم في حل أكبر أزمة واجهت النادي الإسماعيلي خلال مشواره الكروي على مدار 100 عام.

فك القيد للإسماعيلي

وتابع أنه وصل بالأمس إلى اتحاد كرة القدم المصري في تمام السابعة مساء خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم يفيد برفع القيد المقرر على النادي الإسماعيلي.

وأوضح 'سليمان'، أنه تم تقديم مذكرة للفيفا وتم الموافقة على فك القيد في تمام الساعة السابعة مساء الأربعاء وتم التعاقد مع 5 صفقات جدد للنادي وفي التفاوض لانتقال إياد العسقلاني إلى نادي روستف الروسي مثل انفراجة كبيرة للنادي.

أحمد سليمان: أندية الشركات انتهكت الأندية الشعبية

وأكد أن أندية الشركات انتهكت الأندية الشعبية مما سبب فجوة كبيرة جدا بين أندية الشركات والأندية الشعبية، مطالباً بمساعدة النادي الإسماعيلي الذي قطع نصف المشوار في حل بعض المشاكل المتراكمة عليه وأننا نراهن على دعم الجمهور بجانب الإدارة لتخطي هذه المرحل.

ولفت المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي، إلى أن إجمالي المبالغ الباقية لباقي الأحكام تقارب الـ 4 ملايين دولار، وفي الفترة القادمة سيتم تسوية وحل باقي القضايا المتبقية على النادي ورؤية اختيار أي لاعب للنادي الإسماعيلي تحت إشراف لجنة الكرة والجهاز الفني فقط ولا أحد من مجلس الإدارة يتدخل في شئون الكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال واتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين (لحظة بلحظة) |