اعلان

أخبار المنيا اليوم.. تسمم 37 شخصا في قريتي العقولة والبرامل بسبب وجبة فول وطعمية

نشرة اخبار المنيا
نشرة اخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين نقل المصابين

بسبب وجبة فول وطعمية .. تسمم َ 37 شخص في قريتي العقولة والبرامل بمركز العدوة في المنيا

أصيب 37 شخص من سكان قريتي العقولة والبرامل، التابعتين إداريًا لمركز العدوة في شمال محافظة المنيا، بتسمم غذائي بعد تناول وجبة الإفطار، تم نقل المصابين إلى مستشفى العدوة المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لبدء التحقيق في الحادثة.

وفور تلقي الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا الإخطار، توجهت إلى المستشفى حيث تم التأكد من إصابة 37 شخص بتسمم غذائي نتيجة تناولهم وجبة الإفطار فول وطعمية في قرية العقولة والبرامل بمركز العدوة.

أسماء مصابي حادث تسمم غذائي بالمنيا

حصل موقع ' اهل مصر ' على أسماء بعض مصابي حادث تسم غذائي 37 شخصا بعد تناول وجبة الإفطار، من قريتي العقولة والبرامل، التابعتين إداريًا لمركز العدوة في شمال محافظة المنيا، بتسمم غذائي بعد تناول وجبة الإفطار.

وضمت قائمة بعض المصابين كل من « فراج عبدالله 50، ناجي زين 40، مروة محمد 27،هدير طاهر 8،هايدي طاهر7،هاجر صالح 30،ريتاج فتحي40، رغدة صالح 11،سيد فتحي 10، حاتم ناجي 6، بلال ناجي 8،سمية عودة 45، علياء محمد محمد 13، حسام عاشور 9،ملك محمد اسماعيل 60،عيد صالح 60،فايز 45،راندا محمد عوض، عيد عبدالجليل66،لمياء عيد 27، خالد حمدي 15،ملك 7،محمد عبدالمولى 6،عمر عبدالجواد 8،عبدالسلام عبدالعزيز 65،منصورة محجوب 37، صالح ربيع 12، معوض فتحي 7، إبراهيم صافي 23، شرف راضي 15، جيهان جمعة 30، محمد نور 60.

العثور على جثة شخص مجهول الاسم والهوية بجوار سكة حديد المنيا

عثر أهالي مدينة المنيا ، على جثة لـ شاب بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان الاختصاص، ولم يتعرف عليها من أهالي المنطقة.

جرى نقل الجثة لمشرحة المنيا العام ، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تموين المنيا يضبط 122 مخالفة متنوعة خلال حملات على المخابز البلدية والأسواق

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن مديرية التموين تمكنت من ضبط 122 مخالفة تموينية متنوعة ، خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ بضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض