اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

نقل المصابين نقل المصابين

إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

أصيب 4 أشخاص، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ربع بطريق الصعيد الصحراوي الغربي، وبالتحديد أمام مركز سمالوط شمال محافظة المنيا.

مصرع طفلة إثر سقوطها في بالوعة بديرمواس بالمنيا

لقيت، طفله مصرعها غرقا في بالوعة صرف صحي بمركز دير مواس جنوب المنيا، تم نقل الجثة إلي مشرحة المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، اخطارا من غرفة عمليات النجدة بسقوط طفلة في بالوعة صرف صحي، في احدي قري دير مواس جنوب محافظة المنيا.

توقيع الكشف على 1954 حالة خلال قافلة طبية بقرية صفط اللبن بالمنيا

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، توقيع الكشف الطبي على 1954 حالة خلال قافلة طبية بقرية صفط اللبن التابعة لمركز المنيا على مدار يومي 29 و30 يناير الماضي، وتقديم العلاج بالمجان وذلك ضمن مبادرة ' حياة كريمة ' التي أطلقها فخامة رئيس الجمهورية لتقديم الخدمات العلاجية المجانية لكل المناطق والقرى الأكثر احتياجا والوصول لجميع المواطنين في أماكنهم.

أوضح الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، في تقريره أن فاعليات القافلة أسفرت عن توقيع الكشف الطبي على 1954 حالة وصرف الأدوية وإجراء الفحوصات اللازمة لهم بالمجان في تخصصات مختلفة شملت 467 حالة جراحة، 456 حالة أطفال، و 405 باطنة، و59 نساء، و92 أسنان، و206جلدية، و210 أنف وأذن، و 59 تنظيم أسرة، بالإضافة إلي إجراء 195 تحليلاً مختلفا، و4 حالات موجات صوتية، و 7 حالات أشعة عادية، و 123 كشف مبكر للضغط والسكر، وتم إجراء خلع أسنان لعدد 10 حالات بعيادة الأسنان، وتحويل 5 حالات للمستشفى لاستكمال العلاج، بالإضافة إلى عقد ندوات تثقيف صحي لعدد 243 مترددا.

إزالة 44 حالة تعد على أملاك الدولة بالمنيا

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، تنفيذ أعمال الموجة الـ 22 لإزالة التعديات بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية، بالتنسيق مع الجهات الأمنية، ضمن المرحلة الأولى من الموجة 22 للتصدي لأي محاولات للتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو البناء المخالف وإزالة أية مخالفة سواء قائمة أو في المهد، تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء ومتابعة اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

في هذا السياق نفذت الوحدات المحلية بمراكز (ملوي وسمالوط ومغاغة) حملات لإزالة حالات التعدي، حيث أسفرت الحملات عن إزالة 44 حالة تعد على أملاك دولة جاءت بواقع 20 حالة بمركز سمالوط، و22 حالة بمركز ملوي، وحالتين بمركز مغاغة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج