اعلان

ارتفاع البلطي.. تعرف على أسعار الأسماك بالفيوم

أسعار الأسماك اليوم
أسعار الأسماك اليوم

تشهد أسواق الفيوم ومحلات بيع الأسماك، اليوم السبت الموافق 3 فبراير، ارتفاعا في أسعار الأسماك بالفي خاصة سمك البلطي، مع استقرارا في باقي الأسعار وتوافر المعروض في حلقة بيع الأسماك بمدينة الفيوم، والسويقات الفرعية.

وشهدت محلات بيع الأسماك ارتفاع أسعار الأسماك بالفيوم في بعض الأنواع، كما تشهد هذه الفترة توافر المعروض بسبب السدة الشتوية والتي يتم خلالها صيد كميات كبيرة من الأسماك.

أسعار الأسماك بالفيوم

وبلغ سعر السمك البلطي درجة أولى 80 جنيها للكيلو وأسعار البلطي درجة ثانية يتراوح بين 70 إلى 75 جنيها للكيلو والفيليه بـ92 جنيها.

تعرف على أسعار الأسماك والجمبري والمأكولات البحرية اليوم الأربعاء 10-8-2022

وتراوحت أسعار الجمبري المجمد من 260 إلى 300 جنيها للكيلو والبوري وسمك قشر بياض بمبلغ 140 جنيها للكيلو، والقاروص بـ260 جنيها والدنيس بـ250 جنيها، وسمك المكرونه البلدي السمك المسبح بمبلغ 80 جنيها والماكريل 90 جنيها وكيلو القراميط بمبلغ 50 جنيها، والسردين حجم كبير بمبلغ 80 جنيها، والكابوريا بمبلغ 130 جنيها، والسبيط بمبلغ 350 جنيها، بالإضافة إلى بيع البلطي الشبار الذي يتم صيده من الترع والأباحر في الفيوم بمبلغ 55 جنيها للكيلو، والبساريا بمبلغ 45 جنيها.

اختلاف أسعار الأسماك بأسواق الفيوم

واشهدت أسعار الأسماك اختلافا بعدد من مناطق محافظة الفيوم، خاصة في مناطق البحيرات المائية ومنها بحيرة قارون ووادي الريان بسبب وجود مزارع الأسماك بكثافة، وهو ما يساعد على انخفاض الأسعار بعكس المناطق الأخرى، وخاصة خلال فترة السدة الشتوية، بالإضافة إلى كميات الأسماك التي يقوم التجار بجلبها من البحرين الأحمر والمتوسط ومزراع الأسماك بالمحافظات.

WhatsApp
Telegram