اعلان

سيدة الخير في سوهاج تنظم يوما ترفيهيا لنزلاء دار الأيتام

جانب من اليوم
جانب من اليوم

نظمت 'الآء عبدالعظيم' سيدة الخيرة بمحافظة سوهاج، يومًا ترفيهيًا لأبناء دار أيتام بمدينة الكوثر، في مدينة ألعاب صغيرة الحجم، وحرصت على توفير وجبة غداء لهم بجانب الحلويات والمعجنات والعصائر، معتمدة في ذلك على تبرعات أهالي الخير.

وأجرت جريدة 'أهل مصر' بثًا مباشرًا، خلال اليوم الترفيهي، لترصد فرحة الأيتام به وسعادتهم باللعب والطعام وكأنهم أصبح لهم أسرة وعائلة تعول مسئوليتهم، بداية من العاشرة صباحًا حتي الثانية ظهرًا، وهو أسمي عمل إنساني يقدمه شخص لآخر حُرم من نعمة الأهل والأصدقاء.

وتشير سيدة الخير، أنها قررت اصطحاب الأطفال من دار الأيتام في نزهة قصيرة وما أن أعلنت عنها حتي آتاها الدعم من جميع الطرق، فقد شارك البعض في توفير الساحة التي استقبلتهم، وشارك البعض الآخر بالدعم المادي، فضلًا عن المساعدة بوجبات طعام منزلية وحلويات من صنع ربات المنازل.

وقالت الساعية في الخير: 'نزلت خبر على صفحتي الشخصية بتنظيم اليوم الجميع شارك بما في مقدرته، ربات المنازل بعمل حلويات في البيت وإرسالها، البعض الأخير بالتبرع ماديًا، غيرهم بالعصير، كذلك الساحة التي استقبلتهم، وأود احتضانهم وتوصيل لهم شعور الدفء العائلي الذي حُرموا منه، ورسالتي أسمي رسالة، ولاد دار الأيتام كلهم ولادنا كلنا'.

WhatsApp
Telegram