اعلان

تأجيل الحكم على المتهمة بقتل الطفلة "ريتاج" بقنا

الطفلة ريتاج
الطفلة ريتاج

قررت محكمة جنايات نجع حمادي بمحافظة قنا، اليوم الأحد، تأجيل قضية الطفلة 'ريتاج' المتهمة فيها جارتها بقتلها وإشعال النيران في جسدها، ووضعها في جوال، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، لشهر يونيو المقبل.

الطفلة ريتاج

قضية الطفلة ريتاج

تعود أحداث الواقعة إلى شهر ديسمبر عام 2023، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا بلاغًا يفيد العثور على جثة طفلة متفحمة داخل صندوق قمامة بجوار مدرسة ابتدائية بمركز نجع حمادي.

على الفور انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة طفلة متفحمة وملقاة داخل صندوق قمامة بجوار مدرسة ابتدائية بمركز نجع حمادي، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة.

وكشفت التحريات، أن الجثة لطفلة متغيبة، تُدعى ريتاج عاطف زكي، 3 أعوام، تغيبت قبل الواقعة بيوم واحد، وأن المتهمة جارتها، تُدعى شيرين.ح.ا، 27 عاما، استدرجت الطفلة في أثناء سيرها في الشارع إلى منزلها، وسرقت قرطها الذهبي ثم كتمت أنفاسها حتى فارقت الحياة، وأشعلت النيران في جسدها، ووضعتها في جوال، وألقتها بجوار المدرسة لإخفاء الجريمة، وباعت الحلق بسعر 2800 جنيه.

تم ضبط المتهمة والتحفظ عليها، والتي اعترفت بارتكاب الواقعة، وقامت بتمثيل جريمتها أمام جهات التحقيق، التي أحالتها إلى محكمة الجنايات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين