اعلان

رئيس جامعة بنها: حصر مخالفات الإنفاق والتقارير المتعلقة بنتائج الرقابة المالية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد دكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، على الدور الذى يقوم به المراقبين الماليين بالجامعة فى مراقبة وتدقيق العمليات المالية وإجراءات الإنفاق بها ،والتحقق من امتثال المستندات المالية للأنظمة والقوانين المالية وإجازتها للصرف، وحصر مخالفات الإنفاق وإعداد الوثائق والتقارير المتخصصة المتعلقة بنتائج الرقابة المالية وتقديم التوصيات المناسبة والحلول الملائمة المتعلقة بها.

جانب من الاجتماع

مندوبى المالية بالوحدات الحسابية

جاء ذلك خلال لقاءة بمندوب المالية بالوحدات الحسابية بالجامعة، وبحضور شيرين شوقى أمين عام الجامعة، ودكتور محمد مصطفى وكيل وزارة المالية بالقليوبية، وأيمن بيومى أمين الجامعة المساعد للشئون المالية، وحاتم عوض الله مراقب مالى للجامعة، رفعت خليل مدير عام الوحدات الحسابية بالمالية.

ترشيد والاستدامة فى الأنفاق

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن عقيدتنا فى العمل العام هو الترشيد والاستدامة في الأنفاق، مشيرا على أن هناك تحديات كبيرة نسعى الى تحقيقها من خلال خلق حالة من الرضا بين أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

ووجهت أمين عام الجامعة الشكر للمديرين المالين بالجامعة على الجهد الذى يقومون به فى الحفاظ على المال العام، وحوكمة إجراءات منظومة المصروفات والإيرادات والتفسير المنضبط والواعي لأحكام القانون.

وقال دكتور محمد مصطفى أننا نسعى الى دعم الجهاز المالى بالجامعة من أجل تحقيق الجودة الادارية وترشيد الانفاق الحكومي من خلال توحيد شكل المستندات الغير نمطية حتى لايكون هناك اختلاف بين الكليات في هذه المستندات أو النماذج.

WhatsApp
Telegram