اعلان

ارتفاع درجة الحرارة تدريجياً بمحافظة الفيوم

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

تشهد محافظة الفيوم اليوم الإثنين الموافق 5 من فبراير، طقس معتدل نهارا شديد البرودة ليلا، مع ظهور السحب المتقطعة واستمرار نشاط الرياح على فترات.

درجة الحرارة اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم السبت على محافظة الفيوم تبلغ 20 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 8 درجات مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح.

تحذيرات هيئة الأرصاد

نصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين الذين تتطلب أعمالهم النزول ليلا، أو خلال ساعات الصباح الباكر، بعدم تخفيف ملابسهم وضرورة ارتداء الملابس المناسبة والثقيلة، نظرا إلى انخفاض درجات الحرارة خلال هذه الأوقات ليصبح الطقس شديد البرودة.

أحوال الطقس

تشهد محافظة الفيوم اليوم الأحد الموافق 4 من فبراير، طقس مائلا للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا، مع ظهور السحب المتقطعة واستمرار نشاط الرياح على فترات.

حالة الجو

وأفادت الهيئة أن سرعة الرياح اليوم تبلغ نحو 20 كيلومتر في الساعة، ويكون اتجاهها شمالية غربية، بينما تنشط هبات أخرى للرياح بين الحين والآخر وبسرعة عالية قد تصل إلى حوالى 35 كيلومتر في الساعة، كما أنها قد تكون مثيرة للرمال والأتربة في بعض المناطق ولا سيما على الطرق الصحراوية.

وصرح خبراء الطقس أن درجات الحرارة سوف تتعدل في معدلاتها المنخفضة خلال هذه الفترة، وخاصة خلال ساعات الليل والصباح الباكر وهي الأوقات التي تشهد أجواء شديدة البرودة، مع انتشار السحب المتوسطة نهارا، وبقاء الطقس مائل للبرودة نهارا شديد البرودة ليلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً