اعلان

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس 2024 في المنيا «رابط رسمي»

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس في محافظة المنيا، تصدرت محركات البحث منذ اللحظات الأخيرة بعد اعتماد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، منذ قليل نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول في محافظة المنيا، بعد انتهاء ااكنترولات من تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول.

نتيجة الشهادة الإعدادية نتيجة الشهادة الإعدادية

قال حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم، إن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا بالمدارس بلغ ١٠٤٤٣٢ طالبًا، حضر منهم ١٠١٣٨٦ طالب، وبلغ عدد الناجحين ٧٥٢٨٩ طالب، بنسبة نجاح ٧٤,٢٦%.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنيا

لذلك بحث الآلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، رابطة عن نتبجت الشهادة الإعدادية الترم الأول في محافظة المنيا، من أجل الاطئمان على نتيجتهم في الترم الأول، بعد اعتمادها رسميا من قبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 في محافظة المنيا

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا، الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول في محافظة المنيا 2024، من خلال رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا من هنا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا

يذكر أن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، قد أعرب عن خالص تهانيه للطلاب المتميزين والناجحين في الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، وأولياء أمورهم، متمنيًا دوام النجاح والتفوق، وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز خلال الفصل الدراسي الثاني للحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمي، كما قدم المحافظ التهنئة للقيادات التعليمية والإداريين، الذين بذلوا الجهد خلال الفصل الدراسي الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر