اعلان

مصرع وإصابة 5 أشخاص في مشاجرة على بيع الأسماك بسوهاج

ارشيفية
ارشيفية

لقي صياد يبلغ من العمر 29 عامًا، مصرعه بينما أصيب 4 آخرون في مشاجرة بينهم؛ لخلافات على أولوية بيع الأسماك، بدائرة قسم ثانٍ سوهاج، وجري نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام والتعليمي.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان سوهاج، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من الصيادين ووجود مُتوفى، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول "أيمن م" 29 عامًا، صياد- مُصاب بطلق ناري بالصدر (متوفى)، وشقيقيه "محمد م" 23 عامًا، و "إدريس م" 28 عامًا، صيادان- مصابان بجرح بفروة الرأس، وتم نقلهما إلى مستشفى سوهاج العام.

وطرف ثانٍ "بدوي م" 63 عامًا، صاحب محل أسماك- مُصاب بجرح قطعي بالرأس، ونجله "عبد الرحمن ب" 27 عامًا، صياد- مُصاب بجرح قطعي بالفخذ الأيمن، وتم نقلهما لمستشفي سوهاج التعليمي، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني سلاح أبيض "سكين"، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني "فرد روسي محلي الصنع"، وبحوزة الثاني من الطرف الأول سلاح أبيض" مطواه "، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهم بتعدي كلًا منهم على الآخر بالضرب، وقيام الثاني من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول والتي أودت بحياته من السلاح المضبوط بحوزته؛ بسبب خلافات بينهم على أولوية بيع الأسماك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج