اعلان

مصرع شقيقين وإصابة والدهما إثر انفجار أنبوبة غاز بشبين القناطر

انفجار أنبوبة بوتاجاز
انفجار أنبوبة بوتاجاز

تابع اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، من خلال مركز سيطرة الشبكة الوطنية للسلامة العامة والطواريء بالمحافظة، حادث انفجار أنبوبة غاز في معرض للأثاث المكتبي بعزبة أيوب على طريق كفر حمزة شبين القناطر، وإصيب أب ووفاه أطفاله إثر حروق جراء الحريق شب بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز.

انفجار أنبوبة بوتاجاز

محافظ القليوبية يتابع موقع انفجار أنبوبة بوتاجاز

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة.

انفجار أنبوبة بوتاجاز

استخراج الجثتين

انتشال جثتين الأبناء من تحت الانقاض

وبالفحص تبين أن المكان عبارة غرفتين ودورة مياه باسم 'مصلح موسى محمد' البالغ من العمر 54 المقيم بعرب العليقات في الخانكة والذي أصيب بالحادث بعدة جروح وحروق، وجرى نقله إلي مستشفى شبين القناطر المركزي، وغلق محابس الغاز حفاظا على الأرواح .

انفجار أنبوبة بوتاجاز

انفجار أنبوبة بوتاجاز

وأسفر الحادث أيضا عن استخراج جثتين من تحت الأنقاض نتيجة سقوط مبنى المخزن، وجرى اتخاذ كل الإجراءات اللازمة فور وقوع الحادث، وجاء ذلك بحضور اللواء إيهاب حسن سراج الدين السكرتير العام والمهندس مصطفى مجاهد، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، وأحمد عبد الهادي، مدير إدارة الأزمات والكوارث تطورات، وخالد العرفي رئيس مجلس مدينة شبين القناطر ومأمور مركز الشرطة وجميع الجهات التنفيذية.

انتشال الجثث

ووجه المحافظ الحماية المدنية بالتنسيق مع الغاز بالتعامل مع الحادث وانتشال الجثامين بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لصرف إعانات عاجلة لأسرهم ، موجها وكيل وزارة الصحة بتقديم الرعاية الصحية للمصاب لحين تماثله للشفاء باذن الله .

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز في معرض ذهب للاثاث المكتبي بعزبة ايوب على طريق كفر حمزه، أسفر الحريق عن إصابة كلا من مصلح م .س البالغ من العمر 54 ، المقيم بعرب العلاقات في الخانكة وهو مصاب جروح وانتقل إلي مستشفي الحروق ووفاه أولاده ' موسي 21 سنة 'وأحمد ' 19سنة وحرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً