اعلان

ننشر صور ضحايا انفجار أنبوبة بوتاجاز في معرض للأثاث المكتبي بشبين القناطر

ضحايا انفجار أنبوبة بوتاجاز
ضحايا انفجار أنبوبة بوتاجاز

حصلت جريدة وموقع 'أهل مصر' على أول صور لأب ونجليه ضحايا حريق بمعرض للأثاث المكتبي، إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز بمنطقة عزبة أيوب على طريق كفر حمزة شبين القناطر في محافظة القليوبية.

ضحايا انفجار أنبوبة بوتاجاز

' أحمد' أحد ضحايا انفجار أنبوبة بوتاجاز

وانتقل فريق من نيابة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، لمكان الحادث، لمعاينة مكان الحريق، كما أمرت بانتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق وحصر التلفيات والخسائر التي نجمت عن الحريق، والذى أسفر عنه مصرع مالك المخزن ونجليه.

الأب ونجله موسى

ا

مصرع أب ونجليه

وقد شهد طريق كفر حمزة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وبالتحديد عزبة أيوب، حادث حريق إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز في معرض للأثاث المكتبي، حيث أسفر الحريق عن انهيار المنزل، وإصابة مالكه بجروح وحروق أدت لوفاته، وانتشال جثتي نجليه تحت الأنقاض، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد ورود بلاغ بانفجار أنبوبة بوتاجاز بمعرض للأثاث المكتبي بعزبة أيوب بطريق كفر حمزة.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن ورجال الحماية المدنية بالقليوبية لمكان الحريق، وبالمعاينة والفحص تبين انفجار أنبوبة بوتاجاز في معرض للأثاث المكتبي، حيث أسفر الحريق عن انهيار منزل عبارة عن غرفتين وحمام، باسم مصلح موسى محمد 54 سنة مقيم بعرب العليقات في الخانكة، مصاب بجروح وانتقل إلي مستشفي الحروق وتوفى متأثر بإصابته، وانتشال جثتي موسي مصلح 21 سنة، وأحمد مصلح 19 سنة من تحت الأنقاض .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً