اعلان

جامعة المنصورة تستقبل عددًا من الجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة
كتب : عمرو علي

استقبلت مستشفيات جامعة المنصورة، عددًا من الجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني، لاستكمال علاجهم، ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية ووزارة التعليم العالي، على رفع درجة الاستعداد وجاهزية المستشفيات والمراكز الطبية لاستقبال، وتقديم الرعاية الصحية العاجلة للجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني.

رئيس جامعة المنصورة

وتفقد الدكتور شريف يوسف خاطر رئيس جامعة المنصورة اليوم المصابين الذين جرى استقبالهم بمستشفيات جامعة المنصورة رافقه خلال الجولة الدكتور محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، والدكتور أشرف شومة عميد كلية الطب، والدكتور الشعراوي كمال المدير التنفيذى للمستشفيات والمراكز الطبية.

استقبال الجرحى

وأكد الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر أن استقبال الجرحى والمصابين من أبناء الشعب الفلسطيني بمستشفيات جامعة المنصورة لاستكمال علاجهم يأتى تأكيداً للدور المجتمعي لجامعة المنصورة في دعم الأشقاء من الشعب الفلسطيني مع وجود خطة طبية متكاملة لاستقبال حالات المصابين من أبناء الشعب الفلسطيني.

فرق طبية متخصصة

وأوضح أنه جرى تجهيز فرق طبية متخصصة على أعلى مستوى من المهارة في كل التخصصات المطلوبة، مع وضع كل الإمكانات والتجهيزات من أشعة وتحاليل وعمليات وغيرها للتعامل مع مختلف الإصابات، وتوفير جميع الأدوية والأجهزة والمستلزمات للتعامل مع الحالات الواردة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً