اعلان

إعدام 70 كيلو مواد غذائية وتحرير 15 محضرا بمخالفات في مطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

نظمت لجنة المرور والتفتيش على المطاعم والمحال التجارية بمطروح حملة تفتيش أسفرت عن إعدام 70 كيلو جرام مواد غذائية، وتحرير 15 محضرا وإنذار للمخالفات.

وأوضح محمد أنور مدير عام إدارة السياحة رئيس لجنة التفتيش، أنه تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة وتكثيف الحملات، وبالتعاون مع عدد من الجهات المعنية من مديرية التموين والصحة ومجلس مدينة مرسي مطروح، جرى تنظيم حملة تفتيش ومتابعة على عدد من المحال والمطاعم ومعاينة المعروض من السلع الغذائية والاطمئنان على مدى سلامتها حرصًا على سلامة وأراوح المواطنين وعدم وجود أي تجاوزات.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

ضبط سلع منتهية الصلاحية

وأشار إلى أن الحملة أسفرت عن تحرير 9محاضر نظافة وعدم استكمال الشهادات الصحية، كما جرى تحرير 6 إنذارات مخالفات وعقود عمل شهادات صحية وبيئية وتجديد الرخصة والتأمين على العمال بالإضافة إلى إعدام 50 كجم و20 لتر زيت و مواد غذائية متنوعة غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وفي سياق آخر، كان قد وجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بتكثيف جهود متابعة المعروض من السلع الغذائية والاطمئنان على جودتها وسلامتها ومنع أى تجاوزات أو احتكار للسلع أو غش حرصًا على سلامة وصحة المواطنين، مع المرور الدوري على المخابز البلدية والأسواق لمتابعة الحالة التموينية ومدى توفر السلع بالأسواق ومراجعة المعروض منها للمواطنين.

وصرحت المهندسة هند مساعد مدير مديرية التموين بمطروح، في بيان إعلامي سابق لها، بأن المديرية بالاشتراك مع قسم مباحث التموين بمطروح نظمت عدة حملات تموينية من إدارات الرقابة والتجارة الداخلية وحماية المستهلك بالمديرية وإدارة تموين مطروح وذلك على المنشآت التموينية من مخابز بلدية ومستودعات دقيق وكذلك الأسواق والمحال التجارية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً