اعلان

تصعيد 4 مشروعات بحثية لنوابغ المدرسة النووية إلى معرض العلوم والهندسة

تعليم مطروح
تعليم مطروح

أعلن عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، عن تصعيد 4 مشروعات بحثية علمية أعدها 20 طالبا من نوابغ المدرسة النووية بالضبعة، للمشاركة في المعرض الجمهوري التابع لمعرض مكتبة الإسكندرية للعلوم والتكنولوجيا 2024، من 8 حتى 10 مارس المقبل.

وهنأ شحاتة الطلاب النوابغ الذين أعدوا الأربعة مشروعات بحثية مشتملة على موضوعات الأنظمة المبرمجة والسلاح الكهرومغناطيسي وسبل استخدام الطاقة الشمسية لإزالة التلوث الإشعاعي.

تعليم مطروح تعليم مطروح

مشروعات بحثية لنوابغ المدرسة النووية بالضبعة

وأشاد وكيل تعليم مطروح بالمشروعات البحثية المبتكرة للطلاب، مشيرا إلى أنهم كوادرا طلابية متميزة يفتخر بهم تعليم مطروح ونموذجًا مضيئا يحتذي به للطلاب في الجد والاجتهاد والبحث والحرص على طلب العلم.

وأشار إلى أن تعليم مطروح حريص على تقديم كافة سبل الدعم والتشجيع اللازم للنوابغ والمبتكرين من طلاب المدارس، وتوفير الأجواء المناسبة اللازمة لتنمية قدراتهم ومواهبهم.

وفي نفس السياق ، قال عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، في بيان إعلامي سابق له، إن توجيه عام التربية الموسيقية حقق المركز الرابع على مستوى الجمهورية في مسابقات التربية الخاصة الموسيقية، والتي تم تنظيمها تحت إشراف الإدارة العامة للأنشطة التربوية بالوزارة.

وأشاد وكيل تعليم مطروح بإنجاز التربية الموسيقية وحصول «تعليم مطروح» على المركز الرابع على مستوى الجمهورية، موجهًا الشكر والتقدير لموجهي المادة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً