اعلان

طقس الفيوم.. أجواء باردة ليلا وفي الصباح الباكر وسقوط أمطار

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

تضرب محافظة الفيوم اليوم الإثنين الموافق 12 من فبراير، طقس سي ورياح خفيفة الي متوسطة، وهناك توقعات بسقوط الأمطار، مع انخفاض درجة الحرارة، حيث يسود المحافظة أجواء باردة ليلا وتنخفض درجات الحرارة إلى معدلات متدنية، ولا سيما في الصباح الباكر، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة على كل أنحاء المحافظة.

درجات الحراره المتوقعة

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم على محافظة الفيوم تبلغ 20 درجة للعظمي نهارا، بينما تبلغ الصغرى 10 درجة مئوية ليلا وحتى ساعات الصباح، إذ إن الأجواء ستكون شديدة البرودة.

حالة الجو

وأفاد خبراء الطقس، أن درجات الحرارة سوف تشهد انخفاضا طفيفا اليوم، ثم تعاود ارتفاعها نهاية الأسبوع، بينما تبقى منخفضة ليلا وخلال ساعات الصباح الباكر، وهي الأوقات التي تشهد أجواء شديدة البرودة، مع انتشار السحب المتوسطة نهارا.

نصائح هيئة الأرصاد

ونصحت هيئة الأرصاد الجوية المواطنين الذين تتطلب أعمالهم النزول ليلا، أو خلال ساعات الصباح الباكر، بعدم تخفيف ملابسهم وضرورة ارتداء الملابس المناسبة والثقيلة، نظرا إلى انخفاض درجات الحرارة خلال هذه الأوقات ليصبح الطقس شديد البرودة، مع التنبيه على قائدي السيارات بتوخي الحذر والقيادة في هدوء تانم في أثناء تكون الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الزراعية، والسريعة، والقريبة من المسطحات المائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً