اعلان

ندب الطب الشرعي لمعرفة سبب وفاة طفلة عُثر عليها مذبوحة في قنا

أرشيفية
أرشيفية

قررت جهات التحقيق بقنا، ندب الطبيب الشرعي لمعرفة سبب وفاة طفلة عُثر عليها مذبوحة في الرقبة بجوار مستودع بوتاجاز داخل قرية الطويرات، التابعة لدائرة مركز قنا.كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد العثور على جثة طفلة في قرية الطويرات بمركز قنا.

جثة طفلة مذبوحة في قنا

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة ملك.هـ.م، 10 أعوام، بها ذبح في الرقبة بجوار مستودع بوتاجاز داخل قرية الطويرات في مركز قنا.

أرشيفية

ترتدي قرطًا ذهبيًا

وأوضحت التحريات، أن الطفلة المعثور عليها خرجت من المنزل لشراء بعض المتطلبات من أحد محال البقالة، وكان بحوزتها 200 جنيه، وترتدي قرطًا ذهبيًا، ولم يتم العثور على المبلغ المالي أو القرط الذهبي مع جثتها.

وبينت التحريات، أن جدة الطفلة كانت متجهة إلى منزل ابنتها، وعثرت بالصدفة على حفيدتها ملقاة في الشارع، ومسجاة على وجهها، وتبين وجود جرح ذبحي بالرقبة من الأمام، وعدم وجود القرط الذهبي.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحُرر المحضر رقم 722 لسنة 2024 إداري مركز شرطة قنا، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها وضبط المتهمين، وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية