اعلان

«بوكيه وبوكس شيكولاتة».. زوجان كفيفان يحتفلان بـ «عيد الحب» في المنوفية: فتحنا بعيون بعض

الزوجان المكفوفان ومراسلة جريدة أهل مصر
الزوجان المكفوفان ومراسلة جريدة أهل مصر

قصة حُبٍ عظيمة كُتبت بِحروفٍ من نور على مدار 36 عاماً، وعلى الرغم من فقدانهما البصر، لكن لم يفقدا البصيرة، حيث جمعها الحب رغم رفض الأسرة له، هذه هي قصة عم السيد وكريمة، زوجان كفيفان مقيمان بقرية مليج التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية.

الزوجان المكفوفان ومراسلة جريدة أهل مصرالزوجان المكفوفان ومراسلة جريدة أهل مصر

"السيد وكريمة" زوجان كفيفان يحتفلان بـ عيد الحب: فتحنا بعيون بعض

منذ 36 عامًا بدأت قصة الحب بين السيد وكريمة، حيث تعرفا على بعضهما في دار الأمل للمكفوفين في اليوم المفتوح، وأبلغا مدرائهما أنهما قد شعرا بالراحة معًا لتبدأ من هنا قصة حبهما.

طلب السيد من أسرة كريمة أن يتزوجا إلا أن أسرتها رفضت الأمر خوفاً من أنهما مكفوفان وتقدم أكثر من مرة، لكنه رفض، وفي الأخيرة وافقا بشرط البقاء بمحافظة المنوفية وليس القاهرة، نظرًا إلى بعد المحافظتين عن بعضهما.

السيد وكريمة قصة حب السيد وكريمة قصة حب

لم يصِبهما اليأس وتزوجا بعد مرور 3 سنوات على المحاولة لتبدأ قصه حبهما، عاشا مساعدين لبعضهما يتغلبان على مصاعب الحياة حتى جرى ببناء منزل خاص بهما.

السيد وكريمة قصة حب السيد وكريمة قصة حب

ومرت الأيام وحملت 'كريمة' وكانت الفرحه كبيرة ورزقهما الله بابنهما أحمد ليكون العين التي تبصر لهما في الحياة، ولم يحتاجا أحدا في تربية ابنهما وكانت زوجته قادره على تربيته دون أي مساعدة، وكان والده يعلمه حتى كبر وتخرج في الجامعة، ورغم الإعاقه إلا أنهما تحديا كل الصعاب مع بعضهما، وكان هدفهما الوحيد أن يحظى نجلهما بوظيفة لا سيما بعد أن تعرض لحادث كبير ويريدان له الاستقرار.

السيد وكريمة قصة حب السيد وكريمة قصة حب

السيد وكريمة قصة حب السيد وكريمة قصة حب

WhatsApp
Telegram