اعلان

إسعد بطني تاخد قلبي.. «بوكس الشاورما» أغرب هدايا عيد الحب في سوهاج

البوكس
البوكس

لقي «بوكس الشاورما» إقبالا كبيرا من أهالي محافظة سوهاج، كهدية لـ عيد الحب 2024، تحت شعار: إسعد بطني تاخد قلبي، وذلك بجانب الورود الحمراء، والدباديب وبوكس الشيوكولاتة.

ورصدت كاميرا «أهل مصر» أغرب الهدايا في عيد الحب، حيث أعلن أحد المطاعم تقديم هدية العام عبارة عن «بوكس الشاورما» الذي يضم 8 قطع من سندوشات الشاورما، ومعها الطماطم والخيار، على شكل ورود مُقطعة بطريقة مميزة، وتحيطها البطاطس من كل جانب.

بوكس الشاورما هدية عيد الحب بسوهاج

وأجرت الجريدة بثًا مباشرًا مع صاحب فكرة «بوكس الشاورما»، الذي أوضح أنه استوحي الفكرة من طلب عميل لزوجته في ليلة عيد ميلادها، وقرر عمل هدية جذابة ومختلفة في عيد الحب، ونشر ذلك على صفحة المطعم، ليلقى ذلك إقبال كبير من المتابعين ويتصدر هاشتاج «بوكس الشاورما» التريند بمحافظة سوهاج.

وقال صاحب الفكرة في البث المباشر: «بوكس الشاورما أحدث افتكاسات عيد الحب في سوهاج، الناس زهقت من الورد والشوكولاته خصوصًا في الغلاء وارتفاع الأسعار واعتبار البعض لها أنها هدايا دون منفعة، قررت عمل البوكس عبارة عن 8 قطع من سندوشات الشاورما ومعها الطماطم والخيار والبطاطس وفرايد تيشكن أو على حسب طلب الزبون».

وأضاف أن «البوكس» لا يتعدى سعره 500 جنيه، ويمكن أن يكون أقل من ذلك، حسب طلب المُشتري، مضيفا: «ولنفترض السندوتش بـ50 جنيها فبحاسب الزبون بنفس السعر دون زيادة، حتى التغليف هدية من المطعم، لأننا عايزين نسعد الناس ونفرحهم، ونقولهم كل عيد حب وإحنا بنحبكم وبتحبونا».

WhatsApp
Telegram