اعلان

أخبار قنا اليوم.. الورد وبوكسات الهدايا تسيطر على احتفال الفلانتين

نشرة أخبار قنا اليوم
نشرة أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

مصرع تلميذة وإصابة شقيقتها أسفل عجلات جرار زراعي بقنا

لقيت تلميذة مصرعها، وأصيبت شقيقتها، اليوم الأربعاء، دهسًا أسفل عجلات جرار زراعي في أثناء ذهابهما إلى المدرسة بقرية الشيخ علي التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

أرشيفية

مصرع طالب إعدادي صدمه قطار في قنا

لقي طالب مصرعه، اليوم الأربعاء، بعدما صدمه قطار في منطقة المعنا بمدينة قنا، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى.

العثور على جثة شخص مجهول الهوية داخل ترعة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، على جثة شخص مجهول الهوية غارقًا داخل ترعة السيل أسفل كوبري المعنا بمدينة قنا.

مصرع تلميذ غرقًا داخل ترعة في قنا

لقى تلميذ مصرعه، اليوم الأربعاء، غرقًا داخل ترعة في قرية صوص التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وجرى نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى، حيث تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغل يفيد مصرع تلميذ غرقًا داخل ترعة في قرية صوص بمركز نقادة.

مدرسة قفط الثانوية المشتركة تفوز في نتيجة مسابقة أوائل الطلبة بقنا

أعلنت منال عبد الوهاب، وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا فوز مدرسة قفط الثانوية المشتركة في نتيجة مسابقة أوائل الطلبة التي نظمتها المديرية تحت قيادة الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا بالتنسيق ما بين إدارات التعليم الثانوي والتربية الاجتماعية والعلاقات العامة، واستضافت فعاليتها مدرسة الثانوية بنات بقنا.

الشباب الأكثر إقبالًا.. الورد وبوكسات الهدايا تسيطر على احتفال الفلانتين بقنا

يحتفل العالم اليوم الأربعاء الموافق 14 فبراير 2024 بـ'عيد الحب' أو ما يُعرف بـ 'الفلانتين'، عن طريق إرسال وتبادل بطاقات المعايدة والهدايا بين العشاق والأحبة والأصدقاء، ومن أبرزها الورود وبوكسات الهدايا.

بينهم 3 سيدات.. إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بصحراوي قنا

أصيب 5 أشخاص بينهم 3 سيدات، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل كوبري الشهيد باسم فكري في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram