اعلان

بـ2000 جنيه ووزنه 40 كجم.. «الدبدوب الأحمر» أكبر هدايا الفلانتين بسوهاج

الدبدوب الأحمر
الدبدوب الأحمر

شهد عيد الحب لعام 2024، إقبالا على هدايا مختلفة ومتنوعة في محلات محافظة سوهاج، ولكن هناك هدايا تميزت بحجمها وغرابتها وقلة تكلفتها، فقد تبدأ من سعر 100 جنيه حتي سعر 2000 جنيه، كُل يشتري حسب مقدرته المادية وذوقه الخاص فكما يقول أحد البائعين اليوم «هنراضي كل الجيوب والأذواق».

الدبدوب الأحمر في الفلانتين

وخطف «الدبدوب الأحمر» أنظار الجميع في الشارع، فقد تميز بحجمه وضخامته وحُمرة لونه الزاهية في عيد الحب حيث تجاوز وزنه 40 كيلو وطوله قرابة متر، فضلًا عن ارتفاع سعره ليصل إلى 2000 جنيهًا، ليلاقى إعجاب كل من يراه ويكون مقصد لهم في هذا اليوم.

ويشير البائع في حديثه لجريدة «أهل مصر» أن «الدبدوب الأحمر» موجود منذ سنوات طوال في الأسواق عامة، ولكن في المناسبات كعيد الحب ورأس السنة يشهد إقبال كبير، بجانب توافره بأحجام مختلفة وأسعار تبدأ من 150 جنيهًا حتي الكبير الذي يزن 40 كيلو بسعر 2000 جنيهًا.

ويقول البائع «الدبدوب الأحمر معانا من لما بدأت شغل في 2007 وفي عيد الحب ورأس السنة بيكون عليه الطلب، سعره يبدأ من 150 جنيه لكن في الغالب الإقبال على شراء الضخم ابو 2000 جنيه، على قد المحبة تكون الهدية والبنات بتفرح بيه خاصة العرايس وفي عيد الحب ممكن ابيع منه في اليوم 10 عادي».

وعن باقي الهدايا، يُشير البائع أن دبدوب أحمر على مرجيحة بسعر 100 جنيه أرخص الهدايا، ويستكمل «دبدوب أحمر صغير على مرجيحة بسعر 100 جنيه مش غالي هيفرح الحَبيبة ويدخل السعادة على قلوبهم، في عيد الحب كله هيحب ويفرح وبأسعار على قد الأيد».

WhatsApp
Telegram