اعلان

«4 جثث و6 مصابين».. 5 حوادث في يوم الفلانتين بقنا

أرشيفية
أرشيفية

شهدت محافظة قنا، أمس الأربعاء، عددًا من الحوادث والوقائع بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب 'الفلانتين'، والتي راح ضحيتها 10 أشخاص بواقع 4 متوفين و6 مصابين، وأبرز ضحاياها من الأطفال والتلاميذ.

جانب من الحادث

مصرع تلميذة وإصابة شقيقتها أسفل عجلات جرار زراعي بقنا

في صباح يوم الفلانتين، لقيت تلميذة تُدعى فاطمة.م.ج، تبلغ من العمر 9 أعوام مصرعها، وأصيبت شقيقتها سلمى.م.ج، البالغة من العمر 7 أعوام، دهسًا أسفل عجلات جرار زراعي أثناء ذهابهما إلى المدرسة بقرية الشيخ علي التابعة لمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

مصرع طالب إعدادي صدمه قطار في قنا

وبعد أقل من ساعة من الحادث الأول، أنهى قطار حياة طالب بالمرحلة الاعدادية يُدعى عبدالله.أ.م، يبلغ من العمر 13 عامًا، بعدما صدمه في منطقة المعنا بمدينة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام.

العثور على جثة شخص مجهول الهوية داخل ترعة بقنا

وبعد الحادث الثاني بساعات قليلة، عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، على جثة شخص مجهول الهوية غارقًا داخل ترعة السيل أسفل كوبري المعنا بمدينة قنا، وجرى نقلها إلى مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

مصرع تلميذ غرقًا داخل ترعة في قنا

وبعد ساعة تقريبًا من الحادث السابق، لقى تلميذ يُدعى يوسف.م.س، يبلغ من العمر 9 أعوام، مصرعه، غرقًا داخل ترعة في قرية صوص التابعة لمركز نقادة، جنوب محافظة قنا، وجرى انتشال الجثة ونقلها بواسطة سيارة إسعاف إلى مشرحة مستشفى نقادة في طوخ.

إصابة 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بصحراوي قنا

ومع اقتراب دقات الساعة الثامنة من مساء يوم الفلانتين، وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الغربي أمام مدخل كوبري الشهيد باسم فكري في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص بينهم 3 سيدات، هم: زينب محمد أحمد، 18 عامًا، ونجلاء فتحي أحمد، 45 عامًا، ومينا جب الله فكري، 37 عامًا، وليلي أحمد محمد، 56 عامًا، وفراج أبو الحمد محمد، 63 عامًا، والتي تنوعت إصاباتهم ما بين كسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وجرى نقلهم إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال