اعلان

أخبار المنيا اليوم.. العثور على رضيع مجهول الهوية أمام مجرى مائي

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم السب، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

العثور على رضيع مجهول الهوية أمام مجرى مائي

عثر أهالي إحدى قرى مركز العدوة، شمال محافظة المنيا على رضيع مجهول الهوية على جانب إحدى المجاري المائية، تم إيداعة في احدي دور الرعاية وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من أهالي احدى قرى مركز العدوة شمال المحافظة، بالعثور على رضيع مجهول الاسم والعنوان، على جانب إحدى المجاري المائية.

انهيار أجزاء من عقار بالمنيا بدون خسائر بشرية

انهارت أجزاء من عقار مكون من طابقين بعزبة طه السبع التابعة لمحافظة المنيا، بدون خسائر في الأرواح، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات محافظة المنيا يفيد بسقوط أجزاء من عقار دون خسائر بشرية.

انتشال جثة غريق من ترعة الإبراهيمية

انتشلت قوات الانقاذ النهري بمحافظة المنيا، اليوم السبت، على جثة شخص غرق في ترعة الإبراهيمية بمركز مغاغة شمال المحافظة، وتم نقل الجثثة الي مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بعثور الأهالي على جثة طافية بمياه الترعة الإبراهيمية.

ضبط 165 مخالفة متنوعة

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن مديرية التموين تمكنت من ضبط 165 مخالفة تموينية متنوعة، خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها، إلى جانب رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ بضرورة تكثيف الحملات لرصد المخالفات والتأكد من مدى الالتزام بالقرارات التموينية وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وضمان وصول الدعم لمستحقيه، والتأكد من صلاحية السلع واللحوم المعروضة بالأسواق، مع المتابعة المستمرة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً