اعلان

ضبط 12.5 طنا أسماك مدخنة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبحيرة

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة
حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة البحيرة، خلال حملة تموينية، بمراكز ادكو وإيتاي البارود و كوم حمادة و أبو المطامير، من ضبط .12.5 طنا أسماك مدخنة متغيرة في الخواص وغير صالحة للاستخدام الآدمي، وكمية من اللحوم ذُبحت خارج المجازر الحكومية وأسماك ودواجن ولحوم مصنعه غير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تحرر 24 محضرا، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

من جانبها أكدت أكدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات الرقابية والمتابعة الميدانية والتفتيش المستمر على الأسواق والمحال التجارية ومحلات بيع اللحوم والمجمدات والمطاعم والثلاجات للتأكد من جودة السلع و مطابقاتها للمواصفات.

ضبط 6 مخابز لتصرفها في 68 شيكارة دقيق مدعم بالبحيرة

في سياق متصل، واصلت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة برئاسة المحاسب مجدي الخضر مدير المديرية، رقابتها المشددة بكل مدن ومراكز المحافظة لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كل صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

وأسفرت الحملة بمركز كوم حمادة عن ضبط مخبز تصرف في 27 شيكارة دقيق بلدي مدعم و11 مخبزًا لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و مخبزين قاما بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، كما تم تحرير 6 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل ووزن وسعر الرغيف.

حملة تموينية مكبرة بالبحيرة

وبحملة مماثلة بمركز أبو حمص تم ضبط 4 مخابز لتصرفهم في 32 شيكارة دقيق بلدي و7 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و مخبز قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات كما حرير محضرين لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً